الملخص 14 صفقة التبادل

2K 167 9
                                    

عندما فتحت ريدل عينيها ، كانت في غرفتها أمام مرآة بيضاوية الشكل (كان ذلك في عالمها الحقيقي و يعني  هذا أنها عادت إلى عالمها الأصلي). في ذلك الوقت تذكرت كل شيء ، اسمها الحقيقي هو (ها سو يون) ، لم تكن هي في الحقيقة التي صدمتها شاحنة وماتت ، بل في الواقع كان والديها و شقيقها هم من ماتوا .

تشاجرت ريدل مع والدتها في ذلك الصباح وغادرت. ولما عادت سمعت عن حادثهما ، فأصبحت مكتئبة عقلياً وبائسة ، وفي ذلك الوقت جاءها الحاكم الأعلى وعرض عليها التبادل ، وأخبرتها أن وفاة والديها كان خطأ.

إذا استطاعت (ها سو يون) حل ندم ريدل ، فسوف تعود عائلتها إلى الحياة في هذا العالم الواقعي ، ، يشعر الحاكم الأعلى بالملل لذا سيقررون مصير ريدل و (ها سو يون) بناء على هذا النحو. الإنسان له روح واحدة ، لكن روح ريدل وها سو يون تنقسم إلى نصفين ، وهما متصلان وهذا هو السبب في أن (ها سو يون) سينتهي بها كتابة حياة ريدل كرواية.

والرواية التي كتبتها هي في الواقع عالم آخر ، شعر الحاكم الأعلى المتحكم في العوالم بالسوء على مصير ريدل ،و لكن لم بستطع فعل أي شيء حيال هذا.

لا يستطيع الحاكم الأعلى التدخل في عالم البشر ، ولهذا أخبر (ها سو يون) لحل ندم ريدل. لقد نجح الحاكم الأعلى في فعل ذلك و ذلك عن طريق صفقة يعيد والدي  (ها سو يون) إلى الحياة ، وأهم شيء تندم عليه ريدل هو عدم كسر لعنة كايل .

المهمة التي إذا أخلت بها ريدل الأصلية فسوف تكمل مهمتها (ها سو يون)، بعد أن تنجح في مهمتها سيعود والداها  إلى الحياة.

سألت (ها سو يون) كيف ستفعل ذلك ، فأجاب الحاكم الأعلى بأنه سيبادل روح (ها سو يون) بريدل الأصلية و يعود بالزمن إلى الوراء قبل وفاة والدا (ها سو يون) .

IDWOTA  هوس الأرشيدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن