الملخص 16 التنين الأصفر

1.9K 140 10
                                    

في صباح اليوم التالي ، استيقظت ريدل وهي تعاني من ألم في أسفل بطنها ، وكانت تعتقد أنه حتى لو كان الألم قليلاً ، فإن الليلة الماضية كانت جيدة ، وكان وجهها ساخنًا وعندما كانت على وشك النزول من السرير ، سحبها كايل إلى ذراعه ، وسألها كايل إذا كان هذا مؤلم أو لا ، ردت ريدل بأنها بخير ، قال كايل إذا كانت بخير فهذا أمر جيد ، ثم ألقى بظلال داكنة على ريدل مرة أخرى.

قررت ريدل إخبار كايل بكل شيء عنها ، وعندما أخبرت كايل أنها لديها ما تقوله ، سألها كايل عن هويتها ، كانت ريدل مندهشة من سؤال كايل ، فقال لها كايل إنه يعرف منذ البداية أنها ليست ريدل ، وتظاهر بأنه لا يعرفها ، وكان يشتبه في ذلك لأن ريدل الأصلية كان محصورًا في كل شيء. حياتها من قبل والدها ، الشائعات حول ريدل الأصلية لم تتطابق مع ريدل الحالية ، وكذلك قدرة ريدل الحالية كانت على مستوى آخر لا تستطيع المرأة التي تم حبسها تحقيقه ، وكذلك عندما كانت ريدل الحالية في حالة سكر أو نائمة للتحدث بأشياء غريبة ،و أخبرها كايل إذا كانت لا تريد التحدث عن هويتها ،ثم اعترفت ريدل بكل شيء عن اسمها ووالديها وسبب قدومها وما إلى ذلك.

عندما أخبرت كايل أن اسمها هو ها سو يون ، وأخبرها كايل أنه سيساعدها في العثور على التنين الذهبي ، وكانت ريدل وكايل عالقين في غرفتهما لبضعة أيام.

في المكتبة كانت ريدل تقرأ الكتاب عن التنانين ، ويقال إنها إذا أرادت مقابلة التنين الذهبي فعليها أن تجد أسياد التنين ، و شكت ريدل في أن كايل تنين أزرق ، وجيبال تنين أبيض ، وسيزان تنين أحمر ويوجين التنين الأسود، سألت كايل عما إذا كان لديه أي نمط على جسده ، فأجابها كايل أنه في الحقيقة لم يفحص أي شيء من هذا القبيل.

أخبرها كايل أنها تستطيع إلقاء نظرة على جسده إذا أرادت.

جاء جيبال لزيارة ريدل وكان سعيدًا برؤيتها ، اعترفت ريدل لجيبال بكل شيء عنها. بعد التغلب على الصدمة قال إن ساحر يوجين قد يعرف شيئًا عن التنين الذهبي ، و سألت ريدل جيبال عن نمطه ولكن لم يكن لدى جيبال أي نمط تنين في جسده ، كما لم يكن لدى كايل أي نمط على جسده أيضًا، لذلك كان يوجين هو الطريقة الوحيدة للتعرف على التنين الذهبي ، وقررت ريدل الذهاب إلى السوق السوداء وبيع نواة الألماسية مع العلم أن يوجين يريد ذلك الجوهر وسيأتي إلى السوق السوداء أيضًا (الماسة غوليم ) كان شيئًا أرادته ريدل من كايل ، و في يوم مهرجان الصيد قبل ثلاث سنوات ، انتظر كايل في منتصف غابة للعثور على ألماسة غوليم.

كايل يصطاد كل وحش الغابة بما في ذلك ألماسة غوليم و طلب من ريدل أن تختار أي شيء بينهم ، اعتقد ريدل أنه سيقدم  هدية لشخص ما ، لذلك اختارت ريدل هيكل عظمي شيطاني يشبه البشر.

أخبر كايل النبلاء أن يأخذوا ما يريدون من الوحش المتبقي منه ، ثم أخذ كايل الهيكل العظمي ليهديه لعائلة سبنسر التي بدا فيها هيكل يشبه هيكل عظمي بشري ميت. فعلت ريدل نفس الشيء الذي فعلوه مع ريدل الأصلية مثل تركهم يأكلون طعامًا فاسدًا ، وفي الوقت الحاضر احتفظ كايل بألماسة غوليم جوهر السحر كذكرى لريدل ، و سقطت عائلة سبنسر خلال تلك السنوات الثلاث في غياب ريدل.

.
.
.

يتبع... .
Instagram & Wattpad
👇↓↓👇
Oussama_Naili97

IDWOTA  هوس الأرشيدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن