16 لماذا لا أستطيع قتلها؟ (1)

4.6K 448 12
                                    

الفصل 16 لماذا لا أستطيع قتلها؟ (1)

حدقت به لفترة أطول قليلا قبل أن أغلق عيني بهدوء، منذ أن حل الغد كان لدي يوم حافل آخر أمامي ، قررت أن أخلد للنوم الآن.

"ليلة سعيدة ، كايل."

*****

بينما كان يستلقي على السرير ، شعر (كايل) بالهدوء الذي أصبح عليه الهواء والصباح المسالم الذي ينتظر الفجر فوق الأفق?. الحفنة اللطيفة من الأوراق التي تتمايل و في الريح كان الصوت الآخر الوحيد الذي يقاطع غرفة النوم الهادئة

نعم ، لم يكن نائما لقد تظاهر بالنوم فقط منذ أن منعه موقف ليلة أمس من الراحة بشكل كاف ونتيجة لذلك ، شعر بالدوار وعقله بدأ بالدوران?.

لقد تذكر كيف كان على وشك قتل (جين⁦?️⁩)منذ عام ونصف, كانت هناك خادمة التي تجاهلت قاعدة القصر الوحيدة وتجولت حتى الطابق الخامس. (كايل) كاد أن يقتلها لكن (جين) تدخل بسرعة وحاول إيقافه وفي هذه العملية ، أصيب كبير الخدم المخلص بجروح بالغة.

"أنا بخير يا سيدي أرجوك لا تقلق بشأني"

بعد ذلك ، سقط جين في غيبوبة وكان في حالة حرجة لمدة أسبوعين? ، تترنح بين حدود الحياة والموت. لم يكن أقل من معجزة أنه تعاف في نهاية المطاف من جروحه.

(كايل) كره حقيقة أنه كاد أن يقتل شخصا قريبا منه بيديه كان لديه صعوبة في قبول كم لعنة قد تؤثر عليه, و في محاولة أخيرة لإنقاذ ما تبقى ، أصبح مصمما على منع نفسه من داع قتل أي شخص آخر.

منذ ذلك الحين ، أصبح (كايل) ضعيفا ضد (جين) كان من الصعب عليه رفض طلبات (جين) بسبب ندمه على تلك الحادثة لكن مؤخرا ، شعر (كايل)بشيء يتغير بداخله

على الرغم من أنه رضخ لبعض الأشياء ، كانت هناك العديد من الأشياء الأخرى أنه لا يمكن أن يوافق عليها ، حتى لو جين توسل إليه. وعلاوة على ذلك ، كانت مشاعره الإنسانية تتلاشى ببطء ، لذا فقد زال ذنبه بسبب الحادث لفترة طويلة.

و في الآونة الأخيرة ، توقف كايل عن القتل ببساطة لأنه شعر أنه لم يعد يكتسب أي قيمة من القيام بذلك. عواطفه البشرية القليلة المتبقية ساعدت على منع رغباته ، لكن حتى تلك كانت تزداد ضعفا يوما بعد يوم.

ولكن هذه المرة ، كان متأكدا من أن هناك شيئا مختلفا. على مدى الأيام القليلة الماضية ، وافق على طلبات جين عدة مرات على التوالي ، على الرغم من أنه كان يعرف أن كبير الخدم كان قد قام بتزوير مرضه. وعلاوة على ذلك ، كانت كل تلك الطلبات تتعلق بـ (ريدل?).

لقد حاولت قتلها

كايل تذكر ما حدث أثناء مشيهم أمس. عندما تحركت مشاعر التنين للسيطرة على جانبه البشري ، غالبا ما يتأثر بالحاجة النهمة لذبح الناس.. في ذلك الوقت كان مصمما على قتل ريديل ، ولكن و لدهشته وجد نفسه أنه لم يستطع تنفيذ الأمر.

لا أستطيع قتل تلك المرأة المزعجة

عواطف غريبة تدور داخله كلما كانت (ريدل) موجودة، (كايل) لاحظ أنه بدأ يشعر هكذا منذ فترة عندما حاولت ريديل أن تكون قريبة منه بدلا من أن تتجنبه كما أمرها

لماذا أشعر هكذا ؟

(ريدل سبنسر) كانت شخصا لا علاقة له به كانت علاقتهما مبنية على العقد? ولا شيء أكثر من ذلك، و كما أن العقد كان قرارا بسيطا اتخذه قبل بضعة أشهر،-عندما كانت عواطفه الإنسانية أقوى مما هي عليه الآن-بعد أن أمره الإمبراطور بالزواج منها??.

لكن ماذا يحدث لي؟ لماذا لا أستطيع قتل هذه المرأة؟

لا ، لا يمكن أن يكون ... لا يوجد شيء لا أستطيع قتله.

عينا (كايل) حمراوتان كالدم بينما كان جسده مليئا بنية القتل فتح عيناه و نهض من السرير مشيا إلى الجانب الذي نامت فيه (ريدل) بعمق يده وصلت إلى شكلها السلمي

هذه المرأة ليس لها قيمة بالنسبة لي. إنها عديمة القيمة ، ولهذا يجب أن أقضي عليها.

كان بإمكان (كايل) قتل (ريدل) بسهولة الآن بتجميد عنقها ،و لكن لم رفضت أصابعي فعل ذلك ؟

ريدل فطنت بالغريزة وحركت جسمها.

"هل استيقظت؟"

الأرشيدوق كان مرتاح بشكل غير واعي, عندما أدرك بأنها كانت فقط نائمة و تتكلم.

لم؟ لماذا يجب أن أشعر بالإرتياح حيال ذلك؟

التناقض المتطرف في مشاعره جعل (كايل)يرتبك

لماذا لا أستطيع قتلها؟

ضوء القمر من النافذة أضاء وجه (ريدل) و شعرها الذهبي و بشرتها يلمعان تحت الأشعة الفضية وجه (كايل)احترق كالنار وجسده أصبح دافئا بدون وعي أفكار (كايل)كانت مليئة بالنية القاتلة تجاهها لكنه لم يستطع قتلها كانت هناك مشاعر لا توصف في قلبه ، تحجب أوامره. لم يستطع حتى أن يلمسها كما لو أنه فتن بها ، كايل لا يستطيع أن يهز عيونه من على ريدل.
.
.
يتبع
لا تنسى أن تترك تعليق لإبداء رأيك حول الفصل ليحفزني
حسابي على Instagram
Oussama_Naili97

IDWOTA  هوس الأرشيدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن