الملخص 17 المعالج الأسود يوجين

1.7K 130 5
                                    

💠المعالج الأسود يوجين

كانت ريدل بصفتها بائعة في السوق السوداء كشخصية مهمة ، كان كايل هناك كحارس لها ، وأظهرت جوهر جولم في السوق السوداء ، كان الجوهر عنصرًا نادرًا ، و في طريق العودة إلى المنزل ، شاهدت ريدل يوجين خلف شجرة ، لقد صُدمت لرؤية المظهر الحقيقي ليوجين ، كان لدى يوجين شعر فضي وعينان فضيتان ، أخبرها يوجين أنه يعرف أنها رفيقة التنين وأظهر لها نمط التنين الأبيض الخاص به (لذلك يوجين هو سيد التنين الأبيض) . لا يحتوي نمط ريدل على أي لون لأنها لم تختر حتى الآن أي سيد تنين كرفيق لها. طلب ​​يوجين من ريدل أن يكون رفيقها لأنه بحاجة للمقارنة لكي يعثر على التنين الأصفر الذهبي.

كان يوجين الصديق القديم للتنين الذهبي وأراد أن يتمنى أمنية ، قررت ريدل ويوجين مناقشة هذه المسألة في السوق السوداء ، وفي السوق السوداء ، أخذ التاجر ريدل وكايل إلى غرفة منفصلة لعقد صفقة مع يوجين. كما جاء مرتديًا تنكرًا ، أظهر سيان لريدل نمط التنين الأحمر في رقبته ، وفي تلك اللحظة جاء يوجين ، وتفاجأ برؤية جيبال وسيان ، وأخبر يوجين سيان أنه يعرف أن لديه نمطًا ، و السبب الذي جعل سيان يحصل على نمطه لأنه جاء لأنه كان يائسًا ليعرف سر قبيلته .

عقدت ريدل ويوجين صفقة على جوهر غوليم ، وسألت ريدل عما إذا كان يوجين من الأنواع القديمة و لماذا رفيق التنين مهمًا للمهمة ، أجاب يوجين أنه من الأنواع القديمة التي عاشت لفترة طويلة الوقت: كان رفيق التنين مهمًا لأن الرفيق يمكنه تضخيم القوة وتنقية اللعنة ، وبعد ذلك غادر يوجين.
.
.
.
يتبع... .
Instagram & Wattpad
👇🇩🇿↓↘️⬇️↙️↓🇵🇸👇
Oussama_Naili97

IDWOTA  هوس الأرشيدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن