16. The Party

333 35 5
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

عُدت إلى المنزل حيث شقتي وعلى الفور تلقيت عناقًا من قبل شريكتي ستايسي ، كانت تبكي لقلقها عليّ ، أتذكر يديها التي كانت تتجول على كل جزءٍ مني لتتفقدني إذا كان هناك أي إصابات حيث كانت تعتقد أن جونغكوك جعلني أقوم بشيء دون إرادتي.

قمتُ بضرب يديها ، حركة تعلمتها من سوك جين كان يفعلها عندما يُحاولون إخوته أخذ قضمة من الطعام خلسةً ، عبست ستايسي ثم ابتسمت واستمرت في لمسي بإغاظة.

حظينا بحديث فتيات وشاهدنا الأفلام ، تناولنا العشاء في مطعم سوشي ، كل شيء سار بشكلٍ رائع كما لو لم يحدث شيئًا سيئًا إلا أن هناك شعور ينتابني بأننا نُراقب من الخارج ، قوتي تشعر بذلك أيضًا.

في المساء كل ما كنت أفعله هو الإنتهاء من أوراقي الجامعية طوال اليوم وكان الأمر مروعًا لي ، ساقي تؤلمني ومؤخرتي تخدرت من الجلوس طوال.

دخلت ستايسي إلى غرفتي بقميصها الرمادي وبنطالها الفضفاض ، كنت سعيدى برؤيتها تتقبل أي إلهاء الآن.

"هاي أوجستينا ، كنت أتساءل فقط إذا كنت تتذكرين غدا؟"

"غدا؟ ليس حقًا هل هو يوم خاص؟" سألتُ ببراءة ، ألاحظ ستايسي ترفع شفتيها بابتسامة وتمسح جبهتها.

"لقد نسيتِ ذلك تمامًا ، هل تتذكرين دعوة قلعة مصاصي الدماء التي أعطيتكِ إياها منذ أسابيع؟"

أومأت برأسي.

"إنها مساء الغد" ستايسي أضافت تجعل فكي يسقط أرضًا.

"ماذا؟" صوتي خرج صارخًا كما الكرسي الذي دفعته للخلف ، حفلة مصاصي الدماء التي يستضيفها اللورد سنو في القلعة التي كنت أنتظرها تمامًا قد نسيتُها تمامًا.

"أنا آسفة ستايسي ، لقد كنت مشغولة ونسيت خططي" تمتمت أنظر إلى أسفل بنظرات حزينة على وجهي وسرعان ما سمعت خطوات خلفي وعناق احتواني "لا بأس أوجستينا أشياء من هذا القبيل يمكن أن تحدث ، أنا فقط آمل أن يكون لديكِ فستان ترتديه وأن تحظي برفيق منذ أن جوردون..." تراجعت عن كلماتها تهز رأسها.

"إنه فقط قضيب" قلت فشهقت ستايسي تغطي فمها.

"أين تعلمتِ تلك الكلمة والجحيم؟" سألت تبدو وكأنها أمٍ غاضبة ، قضمتُ شفتي أنظر بعيدًا عنها.

"جيمين ، لقد استخدم تلك الكلمة عندما أخبرته أن جوردون خدعني" شكلت شفاه ستايسي خطًا ضيقًا بينما تحدق بين "هل تعرفين ما تعنيه هذه الكلمة؟"

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇Where stories live. Discover now