09. The Cold

519 55 5
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

اليوم هو أسوأ يوم على الإطلاق. وضعت فيفي على أرضية غرفتي بينما أدخل الحمام. كان جسدي يغلي ساخنًا ولم يكن أفضل عندما حدقت في نفسي في المرآة.

خلعت ثيابي ورميت سروالي الداخلي أرضاً.  إلتفتُ إلي الشاور وأغرقت نفسي في الماء البارد. الماء قد هدّأ وأراح جلدي وجسدي على الفور ولكن ليس كل.

أوجستينا لم تفعل أي شيء خاطئ ولا تستحق تلك الكلمات التي قلتها لها. تلك حقيقة أنني أريد أن نتوقف عن رؤية بعضنا البعض كما لو كان لدينا علاقة ، هي لديها حبيب وكذلك أنا ، نوعًا ما.

عليها أن تتعلم أنها لا يجب أن تكون صديق لشخص مثلي. أنا خطير ولست جيدًا بما يكفي لها ، ماضيِّ لن يسمح بذلك وهي لن تقبل ماضيِّ أبداً.

قلبي يفتعل إيقاعات غريبة كلما رأيتها. أنا أصبح مضطرب وخجول وأنا لم أكن أبدًا خجول تجاه أحدٍ من قبل. أنا واللعنة أوه سيهون وأنا لا أخجل أبداً.

هل كان هذا القرار صحيحاً بجعلها بعيدةً عني؟  أتمنى ذلك.

بعد أن أخذت حمام بارد ، أمسكت منشفة من على الرف وعقدتها حول خصري. دخلت غرفتي أترك أثر أقدام رطبة خلفي.

مجرد التفكير بها يجعلني أحصل علي صداع.

أمسكت قارورة من الماء علي مائدتي أسكب لنفسي كوباً ، شربت الماء الصافي أشعر به يسير في حلقي.

فُتح الباب والأمير قد دخل بتعبير كريه علي وجهه.  واصلت شرب الماء كما لو لم يكن هنا بينما هو يتمدد على سريري.

"سيهونااه ، أشعر بالملل"

"اذهب للرقص أو شيء من هذا القبيل" قلت بنبرة مللة وأنا أضع الكوب. أنا وكاي أصدقاء منذ سنوات وقد رمينا علاقة حارس الأمير خلفنا ، فقط نتحدث مثل الآخرين كأننا أُناس في الشوارع.

كاي لديه قناع بارد على وجهه كلما كان بالخارج ​​كـ مستهتر ، متكلم بلباقة ، خبيث ولديه نظرة لا تعبث معي إلا إذا كنت تستحق وقتي. ولكن في هذه القلعة ، هو فقط رجل آخر لديه شغف بالرقص ، رجل على الأرض صادق و متسلط. مثير للسخرية بما فيه الكفاية لكنه أيضا منحرف.

لقد وجدت سراويل داخلية نسائية مخبئة تحت فراشه ولم يكن مسروراً من اكتشافي لهذا على الإطلاق. هي حياته وشئون هو أنا لا أمتلك مشكلة مع ذلك.

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇Where stories live. Discover now