13. The Transformation

311 40 2
                                    


V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

بعد ذلك الحادث ، كنت مصدومة لخروجي بزي خادمة ، أنا حتماً لن أرى مشهد اختطاف آخر مرة أخرى.

لقد استمرت الأشياء السيئة في الحدوث لي خلال هذه الأسابيع القليلة ، كنت على وشك أن يتم اغتصابي في مطعم ، خُدعت من قبل الفتى الذي بالكاد أحبه أو كنت أحاول فعل ذلك ، كنت على وشك أن أصاب بطلقة والتقيت برجل وسيم والذي أنا منجذبة له بلا سبب.

هذا الرجل الوسيم هو سيهون.

لم أره منذ أيام ، وأظل أفكر فيه كلما حصلت على فرصة ، أنا شخصية حالمة.. أحلم به وأتمنى حقاً أن تكون نهاية حُلمي نهاية سعيدة لكن الواقع عكس ذلك.

لم يستطع قلبي قبول رفضه ، ذلك جعلني أحبه أكثر ، وهذا هو أقل الأخبار تعاسة لأن الأتعس أنني تغيرت.

جسديا.

بعد أن أعادني جونغكوك إلى قصره من المتجر لم أكن على ما يرام لذا عدت للمنزل مبكرًا ، واليوم التالي عندما ذهبت إلى العمل وأنهيت ريّ الحديقة ، قد أُغمي عليّ.

عندما استيقظت شعرت بغرابة في جسدي ، أشعر بخفة جسدي كالريشة ، يمكنني سماع الأشياء أكثر وأوضح وكذلك رؤيتي للأشياء و استنشاق الروائح.

جسدي بارد لدرجة الارتجاف ، وعندما لمست وجهي خدشت أذنيّ بأصابعي.

تجمدت بمكاني ، لقد تغير شكل أذنيّ! نزلت من السرير أبحث عن أقرب مرآة لأجد شخص مختلف يواجهني.

أذنيّ مُدببة مثل الجان وأنياب صغيرة تخرج من فمي ، عندما أفتح فمي أجد أسناني الحادة ، هناك رموز مكتوبة على جبهتي متوهجة لا أفقه معناها.

جونغكوك لا يعرف ماذا يعني هذا لذا جعلني أرتدي قبعة تُغطي أذنيّ والكلمات على جبيني وأيضاً قناع لتغطية فمي ، هو لا يعرف كيف يجعلني أتحول إلى شكلي البشري مرة أخرى ويفترض أنني يجب أن أكون على معرفة بذلك! لكنني لا أفعل.

كل شيء كان جديدًا.

لقد مرت خمسة أيام كنت أغطي نفسي بها ، تم استجوابي كثيرًا خاصة من ستايسي ولكي أجعلها تتوقف عن سؤالي وعدم الصدمة من مظهري الجديد كنت أنام في قصر جونغكوك.

هي قالت أن لا بأس في ذلك طالما أنا أحادثها كل يوم للتأكد من أنني على قيد الحياة.

النوم في منزل جونغكوك كان مُسلي كثيراً حيث أنني قابلت ثلاثة من إخوته ، جيمين و هوسوك و جين ، لقد رحبوا بي جيداً وعاملوني بلطف للغاية
كما لو أنني أختهم الصغيرة على الرغم من كيف يبدو شكلي غريبًا وللأسف ثلاثتهم أيضاً لم يعرفوا كيف يمكنني العودة إلى مظهري.


𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ