~القتل أهون~

61 4 10
                                    









~من بين كل مئة شخص، يوجدُ بالكاد شخص واحد يستحق أن نجادله، أما بالنسبة للآخرين، فلنتركهم يقولون ما يريدون، لأن من حق الناس أن يهذوا~

- شوبنهاور













"لا حاجة لذلك.. سأوصِلها أنا" حاوط كتفي بدون سبب لأشير للآخر بالذهاب.. شحنات غير صالحة الاستعمال تدور بينهما كلما اقتربا.. أفضّل أن يبقيا بعيدين، خاصة اليوم.

"لم يرحل بعد هذا المتشرّد!؟" سأل لأقلّب عيناي مستديرة له..

"ليكن بعِلمك سيسافر معنا و سيقوم هو بتصوير رقصك، لا تكن متبجحًا هو صديقي فقط.. لا شيء آخر"

"أجل صديقك! أجل.. لهذا يلتصق بك طول اليوم و يشتري لكِ هاتفا جديدا.." من اليوم فصاعداً من يشتري لي هاتفا فهذا يعني أنه حبيبي، يا للعقل المتحجر..

توقف عن الزفير و لاحظت المفاجأة بعيناه، لا بد أنه للتو فهم ما كنت أقصده قبل قليل "أجل أنت ستأتي معي لأنكَ قبل قليل وافقت على طلبي.. لا تنظر لي هكذا"

"لحظة، لحظة.. أنا كيف سأوافق على شيء لا أعلمه! أين سنذهب على كل حال لأسأل ذلك.. بينديم" أخفيتُ ابتسامتي بينما هو يسأل و يفرك مؤخرة رأسه

"لإيطاليا.. هذا إن لم أغيّر رأيي فأظن أن فيينا أفضل" تعجب من كلامي و استأنف خطواته لأفعل أنا المثل، بالمناسبة جسده لن يظهر على الشاشة لأن معجبيه سيدفنونني حيّة، سيكون فقط ظلّه كانت هذه فكرة فيكي بعدما أريته أداء فيلتر.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

#آنا#

"حان وقت الاستحمام يا عزيزي" حملته أنزع عنه ملابسه و أدخله بحوض الاستحمام الصغير.. أطلق شهقة عندما لمس الماء الدافئ جلده.

روجين:"أنتِ تعتنين به جيّداً آنا.." تحدثت تناولني قارورات الشامبو و الجال خاصته.

"لقد اعتدتُ وجوده، ماذا سأفعل عندما تأخذه نيكول، يا حبيبي سأشتاق له كثيرا" قبّلتُ بشرته ليقهقه طويلاً، الأيام و الشهور تمرّ و هي لا ترى ابنها، لقد بدأت أسنانه السفلية بالظهور بالفعل و هو لا يعلم من هي أمه الحقيقية بعد.. كما أن لا خبر أتاني عنها بعد، ماذا تفعل الآن؟!

روجين:"مايا و جيمين بفيينا الآن، ربّما سيلتقون بها" تحدثت تحمل هاتفها و ترتدي معطفها لتغادر، تاي ينتظرها بالأسفل ، سيأخذها لاختيار الفستان اليوم، طلبت منّي أن أذهب معها لكنني مشغولة و لن أستطيع ترك الطفل وحده.

آنا:"أتمنى ذلك" همستُ بها و أنا أتخيل كيف سيكون شكل كارتر عندما يرى نيكول قادمة نحوه.. كل الحظ لشعره الذي سيُنتَف على يدها..

 Leaving to My Dream Country (Korea)Where stories live. Discover now