الفصل 45: الخاتم الغامض

410 42 8
                                    



بعد سماع المطالب وعدم العثور عليها في البحر ، أومأت Feng Jiu برأسها وسألتها بابتسامة عريضة: "بما أنني أعترف بك كسيدي ، فإن كبار السن فقط سيفتحون القنوات الصوفية والروحية في خطوط الطول الخاصة بي ؟ "

[إذا لم تكن هناك فوائد ملموسة ، فإن الاعتراف بسيد مثل هذا سيكون غير مواتٍ لها!]

"هاهاها ، بالطبع هذا ليس كل شيء." ضحك الرجل في منتصف العمر بصوت عالٍ ، ويبدو أن النظرة المثبتة على فنغ جيو تزداد إعجابًا بالفتاة.

بعد سماع ذلك ، لم تقل Feng Jiu أكثر من ذلك بكثير ولكن ركعت فقط ، وانحنت تقديراً لسيدها ، قائلة: "سيدي الموقر ، من فضلك اقبل تلميذك ، عرض Feng Jiu أن يكون في طاعته!" عند الانتهاء من هذه الكلمات ، تملأها باحترام ، وأنزلت جبهتها على الأرض بضربة.

"جيد جيد جيد. أنا ، تشو با تيان ، لدي أخيرًا تلميذ يرثني! هاهاها ... "ضحك بصوت عالٍ بحماس وقال:" يا فتاة ، أزل الطوب الثالث على يسار بقايا الهيكل العظمي. خلفها ، ستجد شيئًا يود سيدك أن يقدمه لك ".

"بالتأكيد!" وافقت Feng Jiu وذهبت وطرقت لها الطوب الثالث كما قيل لها. بعد أن اكتشفت أنها بدت أجوفًا إلى حد ما ، سحبت خنجرها لنزع الطوب ، ووجدت صندوقًا خشبيًا صغيرًا استرجعت خلفه بسرعة.

"سيد ، لماذا لا يمكنني فتحه؟" لا يبدو أن الصندوق الخشبي الصغير مقفل لكنها لم تستطع فتحه.

"لقد تم ختم ذلك من قبل سيدك وأنا ولا يمكن للناس العاديين فتحه." قال تشو با تيان وهو يضحك ويلوح بيده ، انطلق شعاع من الضوء فوق الصندوق. "حسنًا ، أخرج هذا الشيء من الصندوق الآن."

حاول Feng Jiu فتح الصندوق مرة أخرى في نصف شك لكن الصندوق فتح بسهولة هذه المرة. في الداخل ، كان مجرد حلقة غير واضحة ، بل كانت ملطخة بشدة.

كانت Feng Jiu عاجزة عن الكلام للحظة قصيرة قبل أن تقول: "سيدي ، هذا هو الكنز الذي تتحدث عنه؟" التقطته ووضعت عينًا فاحصة عليه ، لكنها لم تجد شيئًا غير عادي حوله.

"ها ها ، أنا حقًا لا أعرف من أي حفرة زحفت للخارج منها ولم تسمع حتى عن حلقة مكانية؟"

هز Chu Ba Tian رأسه وهو يضحك بلا حول ولا قوة: "لا تقلل من شأن هذا الخاتم ، فهو ليس خاتمًا مكانيًا عاديًا. إلى جانب القدرة على تخزين الأشياء ، فهو عالم بحد ذاته بداخله وحتى الكائنات الحية يمكن وضعها في الداخل. علاوة على ذلك ، عندما تضع الطعام هناك ، فإن الوقت لا يزال قائما ولن يتحول إلى حالة سيئة ".

"إنه أمر لا يصدق؟ كيف تمكن المعلم من الحصول على مثل هذا الكنز المذهل؟ يجب أن يكون هذا لا يقدر بثمن أكثر من سيف بلو إيدج ، أليس كذلك؟ " مع عنصر مثل هذا ، لماذا لا يزال الناس يطمعون في الحصول على السيف الأزرق؟

Mesmerizing Ghost Doctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن