الفصل 15.2: الابتزاز بدافع الراحة

539 51 1
                                    


صُدمت الفتاة الصغيرة في تلك اللحظة ، ووجهها كان غير مصدق تمامًا ، ولم تستطع قبول حقيقة أنه قد تغلب عليها متسول صغير سرق الخنجر منها وأنه تم القبض عليها.

ما صدمها أكثر هو أن المتسول الصغير كان وقحًا لدرجة أنه استغلها أمام الكثير من العيون!

"ابنة أخي هذه مدللة وتعودت على طرقها المتعمدة. إذا أساءت إليك بأي شكل من الأشكال ، أناشد السيد الشاب أن يغفر لها ".

بدا صوت عميق مليء بالرهبة الملهمة ورفعت Feng Jiu عينيها لتنظر إليهما ، وضاقت عيناها.

الشخص الذي تحدث كان بطبيعة الحال الرجل في منتصف العمر. لم يتكلم في التهديد ، ولكن في اعتذار. حقيقة أنه كان قادرًا على قمع الغضب في قلبه والحفاظ على تعبير مكتوب على الرغم من استيائه من التحدث معها بهذه الطريقة الودية كانت مفاجأة حقًا!

"إذن عندما تكون معتادًا على أن تكون مدللًا ومتعمدًا يعني أنه يمكنك قتل الآخرين دون تمييز؟ إذا لم أكن سريعًا في المراوغة ، أعتقد أنني كنت سأبلغ ملك الجحيم بالفعل ".

كانت تلمع بجمال في الرجل في منتصف العمر ، وفمها ملتف بابتسامة خافتة: "إن عدم الرد بالمثل سيكون فظًا. في الواقع ، يجب أن أرد حقا للسيدة الجميلة. " وأثناء حديثها ، ضغط الخنجر على رقبة الفتاة الصغيرة وتم دفعه لأسفل ، وتدفقت قطرة من الدم ، حمراء بشكل صارخ على الجلد الأبيض الفاتح.

"آه!"

استعادت الفتاة وعيها من الألم المفاجئ. عندما كان الخنجر مضغوطًا على رقبتها ، جمدت جسدها ولم تجرؤ على التحرك بوصة واحدة ، وامتلأ وجهها بالخوف والذعر لتقول: "أنت ... أنت لا تفعل شيئًا متهورًا!"

"أوبس! آسف حقا. لقد أصبت بالخوف من السهم الذي أطلقت عليه في وقت سابق ولا تزال يدي ترتجف. يبدو أنني جعلتك تنزف! "

عند مشاهدة المشهد أمامه ، أغمق وجه الرجل في منتصف العمر. سرعان ما تلاشى تعبيره الودود سابقًا. صرح في Feng Jiu وسأل بصوت عميق: "ماذا تريد حقًا؟"

عند سماع ذلك ، ابتسمت عيون Feng Jiu: "أنا لا أتطلب ، لكنني كنت أفكر إذا كان لدي شيء ذهبي أو تلك الأشياء الفضية لتهدئة أعصابي ، فقد لا ترتعش يدي بعد الآن."

عندما سمع الرجل في منتصف العمر ذلك ، استرخى وجهه قليلاً بدلاً من ذلك وهو يشير إلى الشاب بجانبه. أومأ الشاب برأسه وتقدم للأمام ، قبل أن يسترجع كيسًا صغيرًا غير واضح من وركه ، وأخرج قطعتين من سبائك الذهب الخالص.

"ماذا عن إعطاء هاتين السبيبتين الذهبية للسيد الشاب لتهدئة أعصابك؟"

في تلك اللحظة ، نظرت عيون Feng Jiu في تكتم إلى حقيبة الشاب الصغيرة غير الواضحة بسرعة. وفقًا للذكريات الموجودة في رأسها ، يجب أن يكون هذا كيس كوزموس يمكن أن يحمل أشياء كثيرة ، عنصرًا لا يقدر بثمن في السوق. يبدو أن هذه المجموعة من الأشخاص لم تكن من خلفية بسيطة!

وجهت نظرها إلى سبائك الذهب في يد الرجل وسخرت: "أنت تبتعد عن المتسول! ؟ اثنان من سبائك الذهب وهل تعتقد أنه يمكن أن يهدئ أعصابي؟ "

تيبس وجه الشاب ، وهو ينظر إلى القذارة التي تغطي المتسول الصغير أمامه وهو يعتقد: [ألست بالضبط واحدًا؟]

على الرغم من أن قلبه كان مليئًا بالاحتقار ، إلا أن وجهه لم يخون شيئًا لأنه أخرج أربع سبائك جيدة أخرى: "هل سيكون هذا كافياً؟"

نظر لينغ مو هان إلى العديد من السبائك الجيدة ونظر بعيدًا بصمت.

سبائك الفضة والذهب مثل هذه لن تكون قادرة إلا على شرائها أشياء مادية. لشراء أشياء لغرض الزراعة ، لن يكون من الممكن بدون العملة الكريستالية. بالمقارنة مع العملة الكريستالية ذات القيمة العالية ، فإن سبائك الذهب هذه باهتة حقًا بالمقارنة. ومع ذلك ، فإن تلك المتسولة الصغيرة لم تطلب أي شيء آخر بمجرد أن فتحت فمها ، ولكن عن أشياء من الذهب والفضة ، والتي كانت مجرد غبية.

لا يمكن إزعاج فنغ جيو كيف يفكر الآخرون. نظرت إلى العديد من سبائك الذهب وظهرت بصرها وهي تقول: "سنكون حتى بعد هذا. بعد أن تركتها تذهب ، يجب ألا تأتيوا جميعًا بعدي ".

"بطبيعة الحال." وافق الرجل في منتصف العمر بصوت عميق.

"ماذا تقول؟" اقتربت من وجه الفتاة وسألتها مبتسما.

Mesmerizing Ghost Doctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن