الفصل 13: جص سميك

663 55 2
                                    

حدق في الفتاة المبتسمة أمامه ، ناظرًا إليه بقوة متلألئة في عينيها ، عندما تذكر النعومة التي استوعبتها يديه سابقًا واللمس عندما التقت شفتيهما. في لحظة ، أغمق وجهه ، لكن وجهه كان مغطى بلحيته الكثيفة العظيمة ولا يمكن رؤيته.

عند رؤية الرجل يستدير ويمشي دون أن ينبس ببنت شفة ، فوجئ فنغ جيو للحظة. فكرت في الأمر لبعض الوقت قبل أن تفتح خطواتها وتتبعها. "عمي ، ألا تعتقد أننا قدر علينا أن نلتقي؟ نرى؟ لقد تمكنا حتى من الاجتماع مرة أخرى هنا. بما أن هذا هو الحال ، ألا يجب أن نسافر معًا فقط؟ "

عندما استمر الرجل في تجاهلها تمامًا ، لم تشعر بالضيق من ذلك. كانت تفكر فقط بقوتها الضئيلة وحدها وتتجول بلا هدف في هذا المكان ، فقد يكون الأمر خطيرًا بعض الشيء. ولكن إذا كانت مع رجل مثله ، فسيكون ذلك أكثر أمانًا بالنسبة لها.

لذلك ، كلما سار ، كانت تتبعه ، وعندما توقف ، كانت تتوقف أيضًا. ولكن بالمقارنة مع افتقارها إلى القلق تمامًا ، فإن البرد الذي كان ينبعث من وجود Ling Mo Han في المقدمة كان يزداد حدة. أخيرًا ، عندما لم يستطع تحملها بعد الآن ، ألقى بنظرة تقشعر لها الأبدان عليها ووجهه متجعدًا في عبوس عميق كما قال: "لماذا عليك أن تستمر في ملاحقتي؟"

كان يعرف أنه شخص لم يكن ودودًا تمامًا. كل هذا الوقت ، من هو الإنسان الذي لم يبقَ بعيدًا عن حدود ثلاث درجات كلما رأوه؟

حتى أكثر الناس حماسة عندما طاردهم مرارًا وتكرارًا لن يكونوا وقحين بحيث يستمرون في متابعته. لكن هذه الفتاة كانت تشبه الجص السميك ، الذي لا يستطيع التخلص منه مهما فعل.

"لأنك الشخص الوحيد الذي أعرفه هنا!" نظرت إليه كما لو كان من الواضح أن ترى ، عيناها تحاولان إخفاء هذا اللمعان المؤذي. لكن وجهها لم يخون شيئًا ، وكان جادًا كما قالت: "منذ اللحظة التي أعطيتني فيها تلك الكتلة من الفضة ، كنت متأكدًا منها. يجب أن تكون شخصًا لطيفًا حقًا! "

انتفخت الأوردة الخضراء بشكل مقلق على جبين لينغ مو هان وبدأت زاوية من جبينه ترتعش. امتدت شفتيه الرفيعة إلى خط مستقيم ، وألقيت نظراته الصخرية عليها للحظة وجيزة واستمر في السير إلى الأمام دون كلمة أخرى.

إذا كان قد علم في وقت سابق أن قطعة صغيرة من الفضة المقذوفة بلا مبالاة ستمنحه مثل هذه القطعة الثابتة من الجص السميك ، فلن يرمي تلك القطعة الفضية بغض النظر عن مقدار العائق الذي قد تسببه له. علمت السماوات أنه لم يكن من باب اللطف أنه أعطى تلك القطعة الصغيرة من الفضة ولكن حدث أنه كان لديه تلك القطعة الصغيرة من الفضة في حزامه وقد حدث أن اكتشف متسولًا صغيرًا أمامه ، لذلك ألقى بها دون تفكير. من يعرف.....

بعد Ling Mo Han ، لاحظت Feng Jiu أنه كان يتحرك في عمق الغابة وأومضت عيناها للحظة عندما نظرت إلى الشكل باللون الأسود وسألت: "عمي ، سمعت أن هناك وحوشًا شرسة في الروافد العميقة ، هذا صحيح؟" لم تكن تتوقع أن تسمع أي رد ، لكن صوته البارد بدا بلا مبالاة للوصول إلى أذنيها.

"بما أنك تعرف ذلك ، اسرع وغادر."

"عمي ، سأبقى بجانبك فقط وأقطف بعض الأعشاب وأعدك بألا أعطيك أي مشكلة." كانت قد فحصت للتو نبضها وتم تطهير جزء كبير من السم الموجود في جسدها بالدم الذي تقيأته في وقت سابق. سوف تحتاج فقط إلى تناول جرعة أخرى من الترياق الليلة ويجب أن تكون على ما يرام.

كانت تنوي في البداية مغادرة Nine Entrapment Woods بعد أن تمكنت من تطهير السم بالكامل من جسدها ، لكن من كان يعلم أنها ستلتقي بالعم مرة أخرى؟ لذلك غيرت رأيها وقررت أن تتبع بجانبه لتقطف المزيد من الأعشاب. على الرغم من أنها تمكنت من الوصول إلى الروافد الداخلية للغابات ، إلا أنها كانت مع ذلك مجرد الروافد الداخلية للحافة الخارجية. الآن بعد أن كانت ستتبعه بعمق في الروافد الداخلية الحقيقية ، لم تستطع إلا أن تشعر ببعض الإثارة وقلبها مليء بالترقب.

[أتساءل ما نوع الأعشاب الرائعة التي سيكون لديهم هناك؟ يقال أنه كلما كان المكان أكثر خطورة ، كلما زادت إمكانية اختيار الأعشاب السحرية. سيكون الأمر رائعًا إذا تمكنت حقًا من العثور على بعض الأعشاب السحرية حتى لو لم تكن قادرة على العثور على استخدام لها ، فمن المؤكد أنها ستجلب لها على الأقل مبلغًا ضخمًا!

علاوة على ذلك ، تم تدمير مظهرها إلى مثل هذه الحالة المؤسفة من قبل Su Ruo Yun وحتى هي نفسها اعتقدت أنها بدت مرعبة. ستحتاج بطبيعة الحال إلى إيجاد طريقة لعلاج الجرح الموجود على وجهها أو إذا أُجبرت على العيش بوجه مثل هذا ، فسيكون ذلك مجرد إهانة لسمعتها الشيطانية.

Mesmerizing Ghost DoctorWhere stories live. Discover now