الفصل 37: الشبهات الأولى

447 48 2
                                    


"ابنك الصغير المتواضع هو Murong Yi Xuan." كان صوته رقيقًا ، وكانت نبرته متوترة وهو يتكلم.

"لذا فهو الأمير الثالث لبلد صن غلوري ، فلا عجب أنك أظهرت مثل هذا التأثير الرائع."

أومأ الرجل في منتصف العمر برأسه ووجه عينيه إلى القليل من الآخرين بجانبه وقال ضاحكًا: "أيها السادة ، لقد ظهر الوحش المقدس للتو وأعتقد أنه لا يزال داخل غابات الفخ التسعة. دعونا فقط نتنافس على أساس قدراتنا الخاصة ونرى من يحصل عليها أولاً! " عندما انتهى ، ألقى رأسه للخلف وضحك بصوت عالٍ وهو يركب سيفه ليذهب للبحث عن المناطق المحيطة ... ..

عندما رأى الآخرون الرجل يغادر ، كانوا يخشون أن يتخلفوا عن المركب وغادروا جميعًا بعد ذلك يمينًا للبحث عن المناطق المحيطة أيضًا.

عندما رأى الأشخاص الموجودون بالأسفل المجموعة غادرت ، أطلقوا جميعًا على الفور نفساً صعداء دون وعي.

مزارعو الخلود ، وسبعة أو ثمانية منهم يظهرون في نفس الوقت. قبل ذلك ، لم يسمعوا جميعًا إلا عن مزارعي الخلود هؤلاء ولم يكن مصيرهم أبدًا مقابلة أحدهم. والمرة الأولى التي التقيا فيها اليوم كانت تخيفهم تقريبًا من حياتهم.

رؤية سبعة أو ثمانية من مزارعي الخلود يركبون سيوفهم الرشيقة بشكل آسر ، كانت عيون فنغ تشينغ قه مليئة بالشوق. أدارت رأسها إلى Murong Yi Xuan بجانبها وقالت بهدوء: "الأخ الأكبر Murong ، عندما تتاح لنا الفرصة ، يجب أن نذهب معًا ونجعل أنفسنا مقبولين في طائفة الخلود ونتعلم كيف نزرع الخلود أيضًا!"

"بالتأكيد." رد Murong Yi Xuan بصوت لطيف ، ووجهه الوسيم يبتسم بصوت خافت.

نظرًا لأنه أومأ برأسه موافقًا ، امتلأ قلبها بالبهجة كما قالت بصوت مرن: "الأخ الأكبر مورونج ، هل ما زلنا نواصل البحث عن الوحش المقدس؟"

"مع مزارعي الخلود هؤلاء هنا ، لن نحظى بفرصة. حتى لو تمكنا من العثور عليه ، فسوف ندعو أنفسنا فقط إلى الاضطهاد من هؤلاء الأشخاص ".

"هل سنعود الآن بعد ذلك؟"

عند سماع ذلك ، نظرت Murong Yi Xuan إليها وقالت بلطف: "يمكنك العودة أولاً! سأطلب من الحارس فنغ مرافقتك. ما زلت بحاجة للذهاب إلى الممر الجبلي في أعمق روافد الغابة التسعة لمساعدة تشين القديمة في استعادة بعض الطين من قلب البئر ".

"سأذهب معك."

تمسكت بكم Murong Yi Xuan وهزته قبل أن تقول بصوت ناعم: "الأخ الأكبر Murong ، لا أريد العودة قريبًا. اريد البقاء معك."

"أعمق أعماق غابات الفخ التسعة ليست مثل المنطقة المحيطة هنا. كل مائة متر أعمق نتحرك فيه سنشهد مخاطر مختلفة. خاصة في قلب البئر من ممر جبلي. يقال أن قلة قليلة من الناس يذهبون إلى هناك حيث توجد وحوش شرسة عالية المستوى من المستوى الثالث تحرس المكان. كن جيدًا ، عد إلى المنزل أولاً وسأبحث عنك عندما أعود ".

Mesmerizing Ghost Doctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن