الفصل 15.1 شحاذ ملعون

538 55 1
                                    


صرخت الفتاة في إذلال ، لكن لم يكن معروفًا ما إذا كان ذلك بسبب غضب الحرج عندما تحول وجهها إلى اللون الأحمر الفاتح ، ودون أن تفكر أنها رفعت القوس في يدها مرة أخرى ، وسحب سهم من الجعبة على ظهرها. للتصويب على Feng Jiu قبل إطلاق السلسلة.

"سووش!"

كان السهم الذي لا يرحم مشبعًا بهالة غامضة حيث انطلق نحو قلب Feng Jiu بسرعة مذهلة ، عازمًا تمامًا على قتل حياة Feng Jiu بضربة واحدة ، بلا رحمة.

لم يتحرك الرجال مع الفتاة على الإطلاق ، ويبدو أن الزعيم متسامح عن عمد. بعد كل شيء ، مما رأوه ، كان Feng Jiu مجرد متسول صغير لا يمتلك أي قوى صوفية وربما كان محظوظًا للغاية لأنه كان قادرًا على الوصول إلى هنا. وبالنسبة لشخص من هذا القبيل ، سيكونون جميعًا قادرين على التخلص منه بسهولة بمجرد رفع إصبع بالكاد.

على بعد خطوات قليلة من Feng Jiu ، لم يفعل Ling Mo Han أي شيء لوقف الهجوم هذه المرة. أراد أن يرى مدى قدرة الفتاة المتسولة الصغيرة؟ من خلال ملاحظته لها ، لم تكن الفتاة المتسولة الصغيرة بلا عقل ، في الواقع ، لقد أظهرت نفسها على أنها داهية للغاية وذكية ، ولم ترتكب أبدًا شيئًا لم تكن واثقة منه.

الشيء الوحيد هو أنه كان من الواضح أنها لا تمتلك أدنى شظية من الهالة الصوفية داخل جسدها ، لذا من أين حصلت على الثقة لاستفزاز الآخرين بسهولة؟

كما كان يعتقد في نفسه ، توترت نظرته.

لقد رأى شقلبة لها بخفة حركة كبيرة لتجنب السهم السريع ، وإطلاق النار من تحتها ، وعدم إصابتها بأي شكل من الأشكال.

عند مشاهدة المشهد ، ليس فقط لينغ مو هان ، ولكن حتى الرجل في منتصف العمر والرجل الأصغر على الجانب الآخر أظهروا بريقًا من المفاجأة في عيونهم. بدون أدنى علامة على وجود أي قوة باطنية على الخصم ، ومعرفة مدى السرعة المرعبة التي يتحرك بها هذا السهم الذي تم إطلاقه ، كانوا على يقين من أن المتسول الصغير لا ينبغي أن يكون قادرًا على مراوغته على الإطلاق.

لكن المتسول الصغير فعل ذلك بالضبط. هذا يعني فقط أن المتسول الصغير لم يكن شخصًا بسيطًا كما كان يصور نفسه.

"اللعنة!"

قامت الفتاة بختم قدميها بالإحباط ووصلت يدها خلف ظهرها لتستعيد سهمًا آخر لتثبيته على قوسها قبل أن تتراجع لإطلاق سهم آخر.

لكن لم يستطع أي واحد من تلك الأسهم الموجهة بعناية للمتسول الصغير أن يضربه. بعد محاولاتها العديدة المتتالية التي لم تصطدم إلا بالهواء ، حدقت في المتسول الصغير وهو ينظر إليها مبتسمًا وذقنه مستقرًا في راحة يده ، ويبدو أنها تقول لها ساخرة: [هل هذا كل ما لديك؟]

لقد غضبت بشدة لدرجة أنها احتفظت بقوسها الغامض ، قبل أن تسحب الخنجر في وركها لتوجيه الاتهام مباشرة إلى المتسول الصغير.

"هل أنت متأكد أنك تريد القيام بذلك؟ بعد الآن وأنا لن نتراجع." بدت الابتسامة على وجه Feng Jiu غريبة فجأة ، حيث اجتاحت عيناها حضن الفتاة الواسع لفترة وجيزة واتجه Feng Jiu مباشرة نحو الخنجر الذي تم دفعه إليها بدلاً من تجنبه.

"شحاذ ملعون! تموت!"

تم تثبيت نظرة Ling Mo Han على Feng Jiu أثناء تحركها ، ولم ير سوى Feng Jiu ينزع سلاح الفتاة الصغيرة من خنجرها في غمضة عين. كانت السرعة التي تم تنفيذها بها سريعة جدًا بالنسبة له حتى ليرى كيف أنجزت هذا العمل الفذ.

في اللحظة التالية ، كان الخنجر في يد Feng Jiu بالفعل وبخطوة سريعة ، كانت فجأة وراء الفتاة الشابة الحسية ، وانزلقت يد Feng Jiu حتى على جلد الفتاة الصغيرة المكشوفة البيضاء في مداعبة ناعمة ، مما جعله فجأة يجد نفسه في حيرة من الكلمات.

[هل هذه حقا فتاة تحت تلك الملابس الممزقة؟ هذا حقا ليس وحش مخفي مخفي تحته؟]

"Woo hoo، so soft."

صرخت Feng Jiu في الثناء ، وضيقت عيناها بشعور من النشوة ، مع لف إحدى يديها حول الخصر النحيف للفتاة الصغيرة ، والأخرى تمسك الخنجر في قبضة عكسية مضغوطة على الرقبة البيضاء الناعمة ، ويبدو أنها كانت تضايق الفتاة عن قصد ، حتى أنها جلبت وجهها قريب من عنق الفتاة المحبوسة لتستنشقها ، وتضع وجهها مخموراً بالنشوة.

"تلك الرائحة السماوية فقط!"

هذه المرة ، حتى وجه الرجل في منتصف العمر ذو الوجه الحجري قد تغير ، مما جعل بعض الظلال أغمق.

كان الشاب بجانبه مليئًا بالغضب ، وعيناه ملتهبتان من الغضب ، ويداه داخل أكمامه مشدودة بإحكام بقبضتيه. لولا الفتاة الصغيرة المحاصرة بين يدي العدو ، لما كان قادرًا على احتواء نفسه وكان سيتحرك مباشرة.

كان لينغ مو هان لا يزال عاجزًا عن الكلام وتجنب عينيه ، غير قادر على جعل نفسه يراقب أكثر.

Mesmerizing Ghost DoctorWhere stories live. Discover now