الفصل 27: خطر خفي

403 46 3
                                    


حدق الرجل بهدوء في المتسول الصغير ذو الوجه الأخضر متكئًا عليه ولم يستعد حواسه حتى سمع صوت المتسول الصغير.

"لابد أنك ضربت رأسك بالصخور عندما سقطت. يجب أن تضغط الجلطة الدموية على أعصابك وأعتقد أن فقدان الذاكرة لديك مؤقت فقط وستكون بخير بمجرد أن تختفي الجلطة ". وقفت وهي تنفض يديها وقالت: "حسنًا ، بما أنك مستيقظ ، سأكون في طريقي بعد ذلك".

عندما سمع ذلك ، أصيب الرجل بالذعر وتحمل الألم الشديد في بطنه وهو يقف. مملوءًا بشعور من عدم الارتياح وشعر فجأة بالارتباك ، ذهب للوقوف بجانب Feng Jiu. بدا وكأنه على وشك أن يقول شيئًا ما لكنه لم يكن يعرف كيف يقول ذلك ونظر فقط إلى فنغ جيو بفمه يفتح ويغلق بصمت.

بعد أن وقف الرجل ، فوجئ فنغ جيو فجأة. كان ذلك عندما رأت كم كان طول الرجل. لقد كان أطول بنصف رأس مما كانت عليه ، وكان جلده مدبوغًا جيدًا ولونًا برونزيًا ، وعضلات بنية ، ويبدو أنه أقوى قليلاً من ذلك العم. كانت مجموعة الملابس التي تغطي جسده في تلك اللحظة ضيقة قليلاً وممتدة جيدًا ، ويبدو أن العضلات المنتفخة على ذراعيه ستفرق الملابس في أي لحظة.

أدارت عينيها ونظرت إلى الرجل الذي يتبعها ، وسألت: "ماذا تفعل؟" لقد أنقذت الرجل للتو دون تفكير ولم تكن تعلم أن ذلك سيجلب لها الكثير من المتاعب.

"لا أستطيع... .. ألا يمكنني متابعتك؟" نظر إليها الرجل ، وامتلأت عيناه بعدم الارتياح. "لا أستطيع تذكر أي شيء وأنا أعرفك فقط."

كان فنغ جيو عاجزًا عن الكلام فجأة. بدت تلك الكلمات مألوفة بالنسبة لها. لقد قالت هي نفسها شيئًا قريبًا من ذلك عندما قررت التشبث بهذا العم في ذلك الوقت.

"أنا ... .. لن أكون أي مشكلة."

رفعت فنغ جيو عينيها وقالت في سخط: "أنت ، نفسك ، بالفعل مشكلة بالنسبة لي."

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تضطر إلى التحديق في تلك الذئاب لليلة كاملة. بمهاراتها وسرعتها ، حتى لو لم تكن قادرة على محاربتهم ، فلن تواجه مشكلة في الهروب.

عندما لم تسمع أي رد ، رفعت عينيها لتلقي نظرة عليه ، وأذهلتها تلك النظرة الواحدة.

"ما هذا.. ما هذا رجل بالغ مثلك يبكي؟"

مع مثل هذا الرجل الكبير والمبني جيدًا الذي يبكي وعيناه ممتلئة بالدموع أمام عينيها ، وتبدو في كل شبر وكأنها ابنة صغيرة تتعرض للتنمر ، فما الذي يمكن أن تفعله غير ذلك ولكن ستذهل؟

"لم تسمح لي بمتابعة ..."

نظر إليها الرجل وبدا حزينًا. "لا أعرف إلى أين أذهب ، وليس لدي أي مكان أعود إليه ، ولم تسمح لي بمتابعتك ..."

صفع فنغ جيو راحة يدها على جبهتها وحدقت في السماء بصمت. لقد علقت نفسها حقًا بمشاكل لم يكن من السهل التخلص منها هذه المرة ... "

هل كان هذا جزاء؟ كانت قد ألصقت نفسها بشخص ما ، والآن يقوم شخص ما بفعل الشيء نفسه معها.

مشيت إلى الجدول وأخرجت علبة الخيزران الخاصة بها لملئها بالماء بينما تزيل الطبقة العليا من الملابس التي تناثرت بدماء الذئب وألقتها بعيدًا.

كانت تستعد للابتعاد عن المكان عندما رأت الرجل لا يزال يقف هناك بغباء ، بدا وكأنه يريد أن يتبعها ولكن لا يجرؤ على ذلك ويحدق بها فقط. تنهدت بشدة وقالت: لماذا مازلت واقف هناك؟ لنذهب!"

"هاه؟ يا!" تفاجأ الرجل بلحظة قبل أن يبتسم بسعادة ويومئ برأسه بالموافقة ، متخذًا خطوات سريعة للمشي. ومع ذلك ، كان لديه يد على بطنه وهو يتحمل الألم.

صعد الاثنان المنحدر وتوغلا أكثر في الغابة. في ذلك الوقت ، تومض عينا Feng Jiu ببطء بينما كانت تجتاح عينيها بتكتم على المناطق المحيطة ، بينما واصلت السير إلى الأمام.

"عن ذلك.... كيف... .. كيف يجب أن أخاطبك؟ " سأل الرجل ، متابعًا بجانب فنغ جيو.

"ايا كان." ردت بلا مبالاة ، فالتركيز ليس على المحادثة.

عند سماع ذلك ، فكر الرجل في الأمر لحظة وقال ضاحكًا بعد ذلك: "أنت أصغر مني ، لذا سأتصل بك يا ليتل كيد؟"

"مم."

ردت بتشتت ، ولم تستمع حقًا إلى ما كان يقوله حقًا ، لكنها بدلاً من ذلك كانت تميل رأسها لتحدق في كتل الأعشاب الضخمة في الخلف.

بسماع موافقة فنغ جيو ، أضاء وجهه بفرح. كان على وشك التحدث مرة أخرى عندما لاحظ المتسول الصغير يحدق في بقعة في الخلف على اليسار. اتبع اتجاه النظرة وما رآه جعل وجهه يتغير.

Mesmerizing Ghost Doctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن