الفصل 22: قيادة الطاقات إلى الجسد!

463 48 3
                                    


في جزء آخر من Nine Entrapment Woods ، فإن Feng Jiu التي كانت قد ملأت من اللحم المشوي المعطر لم تستمر في ذلك.

كانت جالسة تحت شجرة عميقة في التفكير. على الرغم من أن السم قد تم تطهيره بالفعل ، وكانت حياتها آمنة في الوقت الحالي ، إذا غادرت Nine Entrapment Woods بهذه الطريقة وعادت إلى منزل Feng ، كانت تعتقد أنه سيكون من الصعب على أفراد عائلة Feng لتعتقد أنها كانت Feng Qing Ge الحقيقي.

على الرغم من أنها كانت Feng Qing Ge ، باستثناء سو رو يون ونفسها ، فمن سيصدق أنها كانت السيدة الأصلية ؟ بالمقارنة مع الشخص الذي تعرض للتشوه ، فإن Feng Qing Ge بجمالها الذي لا مثيل له حاليًا في منزل Feng سيكون هو الشخص الذي يفضلون جميعًا تصديق أنه حقيقي.

كانت تخمن أنها إذا صعدت بجرأة إلى أبواب عائلة Feng وأعلنت أنها كانت Feng Qing Ge وأن سو رو يون كانت الدجال ، فمن المحتمل جدًا أنها لن تتجاوز الأبواب الرئيسية من عائلة فنغ وسوف تتعرض لضرب حتى الموت هناك وبعد ذلك.

كان هناك شيء آخر. لم يكن سو رو يون غبيًا أيضًا! بدون خطة معصومة ، لم يكن هناك طريقة لتكون قادرة على العودة إلى عائلة فنغ.

"هيز! لقد تركها المالك السابق لهذا الجسد حقًا في مخلل لا يصدق ". شبكت يديها معًا خلف رأسها واستلقت لتتكئ على الشجرة وتنظر إلى السماء من فوق.

"صحيح! يجب أن أغتنم هذه الفرصة لقيادة الطاقة إلى جسدي مرة أخرى! " أضاءت عيناها وهي تتمتم على نفسها: "على الرغم من أنني لا أعرف منهجية كيفية تحفيز الطاقات للدخول إلى الجسد ، إلا أنها موجودة في الذكريات عقلي تمامًا! ؟ "

عندما جاء هذا الإدراك إلى ذهنها ، شعرت فجأة بالحماس الشديد حيال ذلك. لقد زرع الناس في هذا العالم الخلود. لا شك أن المزيد من الناس قاموا بزراعة الطاقات الغامضة كمعدل وسطي ، تمكن شخص أو شخصان فقط من كل مائة من تنمية الطاقات الغامضة ، ولكن بالنسبة لتنمية الطاقات الروحية ، قيل إن الفرص كانت واحدًا أو اثنين فقط من بين كل عشرة آلاف شخص.

كان الفرق بين زراعة الطاقة الغامضة وزراعة طاقة الروح هو أن زراعة الطاقة الغامضة كانت تدريبًا للجسم المادي بينما كانت زراعة طاقة الروح على الجسد الخالد.

الخالدون ، يركبون الغيوم ويقفون على الهواء ، يستدعون المطر ويتحكمون في الريح ، ينقلون الجبال ويقلبون البحار ، كل ذلك بلمسة من أصابعهم.

ولكن نظرًا لأن الأشخاص الذين كانوا قادرين على تنمية طاقات الروح كانوا قليلون ونادرون للغاية ، وحقيقة أن الفاحصين لمزارعي طاقة الروح لن يكونوا موجودين في بلد صغير بالصف التاسع مثل بلد صن جلوري ، وبالتالي ، بغض النظر عما إذا كانوا من عائلات أرستقراطية أو حتى أفراد العائلة المالكة ، عادة ما يتم اختبارهم للتو على أنهم زراعة طاقة باطنية ويبدأون زراعتهم من هناك.

ما لم يكونوا موهوبين للغاية ، وكان لديهم فرصة للخروج من Sun Glory Country والذهاب إلى بلد صغير آخر كان في الصف السابع وما فوق ، فقد يتمكنون من اختبار أنفسهم من أجل زراعة طاقة الروح. ومن الذكريات التي كانت في ذهنها ، عرفت أنه في بلد Sun Glory بأكمله ، وصل عدد الأشخاص الذين تمكنوا من زراعة طاقة الروح إلى ثلاثة فقط.

لكن الأشخاص الثلاثة الذين زرعوا الخلود الذين تذكرتهم من الذكريات قد غادروا بالفعل Sun Glory Country لسنوات عديدة وحتى ذلك الحين ، لا تزال عائلاتهم في Sun Glory Country تحتل مكانة عالية لا تتزعزع.

بعد رغبات قلبها ، شرعت في ذلك على الفور.

جلست في لحظة ورجلاها متقاطعتان في وضع اللوتس ، وأغمضت عينيها واتبعت قافية الزراعة في رأسها لقيادة الطاقات إلى جسدها ... ..

لكن خيال العقل دائمًا يرسم صورة جميلة ، لكن الحقيقة كانت قاسية بدلاً من ذلك.

عندما أزالت عقلها من كل الأفكار المشتتة وأفرغت وعيها ، وقامت بتلاوة قافية الزراعة بصمت في محاولة لقيادة الطاقات إلى جسدها لمدة نصف يوم تقريبًا ، كانت بسبب إغلاق عينيها وتصفية ذهنها من كل شيء. الأفكار بينما جالسًا ساكنًا لفترة طويلة ، سقطت نائماً بلا مبالاة... ..

"عواء!"

من أعماق الغابة ، رن عواء من وحش وأيقظها.

"هاه؟"

فتحت عينيها ما زالت نائمة ، وأخذت تثاؤب طويلًا ، ولا تزال تعاني من النوم. عندما أدركت أنها قد نمت أثناء التأمل لتوجيه الطاقات إلى جسدها ، هزت رأسها بلا حول ولا قوة وضحكت على نفسها. "عدم التفكير في شيء مرتبك وإغلاق عيني ، من الصعب جدًا ألا تغفو!"

قامت بتدليك رقبتها ، وقفت لترفع ساقيها ، وبينما كانت قد استيقظت لتوها من قيلولة ، كان جسمها بأكمله يشعر بالانتعاش أكثر. ومن ثم جلست مرة أخرى تحت الشجرة في وضع اللوتس. بعد أن كانت لديها خبرة سابقة ، بقيت هذه المرة يقظة مع وعيها ، وتلاوت مرة أخرى قافية الزراعة.

مع مرور الوقت تدريجياً ، بعد حوالي أربع ساعات ، على الأطراف المحيطة بجسدها ، كان الوجود الخافت للقوة الغامضة يتلألأ ضعيفًا ... ..

Mesmerizing Ghost Doctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن