ثمـنُ كونــي احمــق !!

1.4K 109 71
                                    


تعليـق لطيـف يُـسعدني 🍃

⠀

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.




- taehyung -

إننا أحياناً قد نعتاد شعوراً ما حتى يُصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه .. كأن تعتاد على رؤية مختلف الالوان لكنك تُميز الاسود اولاً .. ربما لكونه ينهش داخلك ويطغي على وجود ما سواه بمدى حلكته ..!!

دعكت صدغي بخشونة اتنهد تعباً مما عج داخل رأسي .. حلمٌ راودني الليلة الماضية اعاد لي مابذلت من نفسي في محاولة عقيمة للنسيان ..!!

"صباح الخير هيونغ .." هتف جونغكوكي ما ان دلف السيارة جواري .. تحتم علي اليوم الذهاب اليه لاقله لحيث عملنا اذ ان يونغي هيونغ كان بمناوبةٍ الليلة الماضية وهو من يتولى اخذ كوكي رفقته الى المشفى كل يوم فبيوتهم قريبة لبعضها ..

"صباح الخير .." رددت بهدوء وشغلت محرك السيارة لانطلق بها .. لفت انتباهي ذلك السوار الذي احاط معصم ذراعي التي تحتضن المقود ورحت اتأمله بشرود بين فينةٍ واخرى .. عصفت ذكريات الماضي لخلدي ولا ادري ما الذي اعاده لي جاعلاً حُلم الليلة الماضية يعج به مُفسداً لي يومي ومُقلقاً راحتي ..!!

لمحت جونغكوكي يختلس النظر الي كل بضع ثوانٍ قاضماً شفتيه بقلقٍ لحالي .. اظنه يتسائل مابي غير انه لا يملك الشجاعة للبوح .. ولا املك انا المِزاج لقول كلمة ..!!

"هيونغ انتظر ..!!" أردف جونغكوك ما ان ترجلنا من السيارة والتف حولها دانياً مني حتى وقف قُبالتي ..وامتدت يديه لتُعدل لي ربطة عنقي واضعاً اياها بالمنتصف بعد ان مالت قليلاً ثم احكم عقدها رافق ذلك ترتيبه لخُصلات شعري الفوضوية وما حاد عن امتداده حتى وقف شامخاً .. ورغم فعله لكل ذاك كان يزيح بناظريه عني كنت فقط من يكتفي بتأمل حُسن محياه القريب ..
"من سوء مظهرك .. اراهن انك لم تتناول الفطور حتى .. اسبقني لغرفتك وسأحظر الفطور لكلينا .."

"زوجةٌ صالحة ..!!" هسهست قرب اذنه بابتسامةٍ ماكرة ..

"أنت سخيف ..!!" هتف صافعاً لي صدري بعُرض يده وحقاً آلمني هذا الصغير اللعين .. الا انني لم اجد غير الابتسامة بُداً .. ثم عجل بخطاه الغاضبة عني مُبتعداً ..

𝐇𝐞𝐚𝐫𝐭 𝐁𝐞𝐚𝐭 - 𝐘𝐌 𝐕𝐊 𝐍𝐉Where stories live. Discover now