الجانـب المُظلم للقمـر

1.4K 119 106
                                    


تعليـق لطيـف يُـسعدني 🍃

⠀⠀ ⠀ ⠀

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.




- yoongi -

قيل ان جميع الامور تنتهي معاً لنهايةٍ حتمية ..
وان المتحكم الاول بجُل امور حياتنا هو القدر ..
انك منذ ان ولدت حتى يوم فنائك قد رُسمَ خطٌ لحياتك فعلياً .. خط لا تستطيع العدول عنه يأخذك معه كما النهر الجاري حتى يصب في حتفك ..!!

لم اكن اعطي لأي من هذا الهراء قيمة .. انه انا من يرسم خططي .. انا المتحكم الاول وحياتي تعتمد على ما ابذله من جهد وان حصلت امور لم اكن استطيع توقعها .. فمهما حاولت هناك دائماً ثغرات تأتيك منها ضربات وركلات من هنا وهناك .. لكن رغم ذاك كنت احاول بشتى الطرق ابقاء كل شيء تحت السيطرة !!

وظيفةٌ جيدة .. القليل من الاشخاص حولي .. طعامٌ جيد .. والنوم بما يكفيني وربما خوض علاقاتٍ عابرة فلم اخطط للاستقرار حقاً .. هذا كل ماكنت ابتغيه ..!!

حقيقة بدأت التفكير هكذا منذ الثانوية ففي مرحلةٍ منها تغير كل شيء بطرفةِ عين ..!!
كمن كان غارقاً في احلامه وفتح عيناه فجأة على مرارة واقعه ..!!

اخترق صوت هاتفي رأسي وقطع لي تزاحم الافكار التي ما كادت تنتهي .. ومن بين جميع من خطر ببالي ان يتصل الان .. هو كان خارج هذه القائمة ليس حتى اخر المتوقع ..!!

انه ابي ..!!

نبرته الحانية التي وشت لي بابتسامته ما ان تكلم ادفئات لي قلبي .. قليلٌ من كلمات القلق عن طعامي ونومي واوقات راحتي .. سأل حتى عن زملاء عملي
ككل مرة يتصل ويعرب لي عن مقدار قلقه وشوقه لرؤياي الا ان جوابي هو ذاته كل مرة .. بأنني مشغول ولا استطيع زيارتهم في دايغو .. ورغم ان السبب اسخف من ان يُصدق وهناك تلك الستارة الخفيفة التي تكشف زيف ما تحتها .. الا انه يدعي بتصديقي ويعود لاخباري ككل مرة ان احاول اقتطاع القليل من الوقت لاذهب اليهم ..

اخبرني انه قد شاهدني للتو على التلفاز بعد ان أُذيع خبر كوني سأقوم باجراء جراحة دماغية لرئيس احد اكبر الشركات في كوريا وان كل الاقوال تهتف بكون الجميع يُعلق اماله علي .. وان بين يداي مسؤولية حفظ حياته لابقاء استقرار الشركة ومئات الموظفين والعوائل وكل من يعمل لديه .. لذا هو سريعاً نقر ارقامي يُهاتفني ويُخبرني بكونه يثق بي بمقدار سعةِ هذا الكون ..!!

𝐇𝐞𝐚𝐫𝐭 𝐁𝐞𝐚𝐭 - 𝐘𝐌 𝐕𝐊 𝐍𝐉Where stories live. Discover now