"ذاكَرة جَديد"

13.6K 725 640
                                    

مرحباً بكم في البارت
قراءة ممتعة،،تجاهلوا الأخطاء
اسمعوا الأغنية

اتسعت عيناه عن اخرها وهو ينظر الي في الأسفل بينما كنت احدق به بأعين يملؤها التعب ، الامر جنوني وما أقوم بفعله ربما يبدو غبيا ولكني لا ازال راكعا على ركبتي وانتظر أن يخلع جونغكوك بنطاله جسدي متعب ولا يمكنني ممارسة الجنس لذلك انا فقط أريد أن امتعه ح...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اتسعت عيناه عن اخرها وهو ينظر الي في الأسفل بينما كنت احدق به بأعين يملؤها التعب ، الامر جنوني وما أقوم بفعله ربما يبدو غبيا ولكني لا ازال راكعا على ركبتي وانتظر أن يخلع جونغكوك بنطاله جسدي متعب ولا يمكنني ممارسة الجنس لذلك انا فقط أريد أن امتعه حتى تصبح اخر ذكرياته معي هو .. جماع في المصعد ؟

" تاي هل جننت ؟ "
خرج صوت جونغكوك اخيرا وحركت رأسي للجهتين هامسا " بل انا بكامل قواي العقلية "

" لا اعتقد ذلك ، لانك لو كنت بكامل قواك العقلية لما طلبت مني هذا الطلب في هذا المكان وهذا الوقت وهذه الطريقه " تهجم بغضب ولكني ابتسمت له كانت هناك حمره خفيفه على وجنتيه وخصلات شعره تنساب فوق جبينه لتعطيه منظر رائع يجعلني اريد تأمله لبقية حياتي

" فقط أكشف عن ذكوريتك ايها الأرنب" قلت بكسل واتسعت عيناه بشكل اكبر قبل ان يمسك ذراعي بقوه ويجعلني اقف بلمح البصر ، وجهه الغاضب كان مقابلا لوجهي وهو يقول من بين اسنانه " لست بمزاج لجنونك الان "

" لم أجن جونغكوك" بررت له بهدوء رغم ان يده تكاد تقتلع يدي ، لا اعرف لما هو غاضب ؟ انا بالكاد أفهم شخصية هذا الشاب ، هو يخبرني أنه يحبني ولكنه لا يريد مني لمسه ، حقا بدأت أفقد صبري وأعصابي ايضا

ضحك بسخريه وترك يدي اخيرا وهو يقول
" اجل لم تجن لذاك ان تطلب مني ان اكشف عن ذكوريتي في المصعد صحيح ؟ "

قلبت عيناي ونظرت اليه قائلا " لا أحد يخرج من شقته بعد الثانيه عشر ليلا في هذا العقار والساعه على وشك ان تكون الثالثه جونغكوك لذلك لا تكن عنيدا ودعني افعل لك هذا "

" لما ؟ " قال لي واجبته بينما انا انظر الى عينيه " لأنني ارغب في ذلك ، والان "

بقيت مصر على رأيي بينما جونغكوك نظر الي بتشتت ويبدو أنه ليس متأكد من ذلك توقف المصعد وفتح الباب ليتنهد جونغكوك ويبعد بصره عن عيني قائلا " لا أريد ان افعل ذلك تاي انا لا اخاف المصعد ولكني اكرهه لأنه يذكرني بتلك الحادثه ، ممارسة الجنس فيه لن تنفعني بشيء "

"مِـعَطٌـفُ آسًـوُدُ"فِ،كُ مُكتَمِلةWhere stories live. Discover now