" على الضِفة الأخَرى مِن النهِر "

10.3K 722 533
                                    

مرحباً بك في البارت
قراءة ممتعة
تجاهلوا الأخطاء

مرحباً بك في البارتقراءة ممتعةتجاهلوا الأخطاء

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

+تايهيونغ+

اوه أجل هذا انا ، على الاغلب هناك الكثير ممن هم غاضبون مني صحيح ؟ وربما الان هم يقومون بتقليب أعينهم على حديثي المبتذل ولكن مهلا ، لما الاغلبيه هنا يقف بصف جونغكوك؟

انتظروا لحظه انا لست الفتى شرير كما يزعم الكثير ؟ لست الفتى القاسي ! ربما قليلا لاأنكر ذلك

ولكن عليكم ان تقفوا على الضفه الاخرى من النهر ، عليكم رؤية الجانب الاخر من القصه قبل ان تنعتوني بالفتى القاسي وعديم الاحساس !

هل يمكننا العوده الى اربع سنوات من الان ؟ الرحمه ، لا تبدأو بالتذمر وافعلوا ما أقول حسنا ؟

ذلك اليوم حينما أخبرني جونغكوك بمشاعره على سطح المتجر ، اجل هل تتذكرون ردة فعلي تلك الليله ؟ عندما جرحت مشاعره ؟

في تلك الليله عندما خرج ذلك الحديث من بين شفتي جونغكوك تصنمت تماما ، ليس لاني تقززت منه بل لأني ارتعبت ، لقد كان يحمل ذات المشاعر التي احملها له وهذا اخافني ، لم أكن اريد ان تتطور علاقتي مع جونغكوك لتصبح حباً

ربما يعتقد البعض ان الخوف من الحب شيء مبالغ فيه وأن الاشخاص من هذه النوعيه هم دراميين

دعوني اوضح لكم امرا ، الحب ليس شيء سهل كما تعتقدون ، ربما ان اقع بالحب كان اكثر شيء أخاف منه اكثر من خوفي من الموت ، أن تصبح مشاعرك تحت رحمة شخص امرا ليس بالسهل ! تخيل معي أن هناك شخص في هذه الحياة يتحكم بك دون ان تشعر وحتى أنك لا تستطيع ايقاف ذلك ؟

شخص يمكنه جعلك سعيد من كلمه واحده ويستطيع تحطيمك تماما بكلمه معاكسه أنه امر مرعب صدقاً

لقد خسرت كل شيء في هذه الحياة منذ كنت طفلا ، ليس الاشخاص فقط بل رغبتي بالحياة كذلك ، مشاعري وطفولتي وحتى أسرتي ، كنت اعيش جسدا بلى روح ، وفجأه ظهر هوسوك و جونغكوك في حياتي ليجعلون مني بشر من جديد ، ليخلقوا في هذا الجسد روحا صغيره وابتسامة ، وفي هذه السرعه ؟

"مِـعَطٌـفُ آسًـوُدُ"فِ،كُ مُكتَمِلةWhere stories live. Discover now