حياه جديده

28 2 2
                                    

متاهه أخرى ياويلتاه!
خرجت من جوانب البركان منزل لينزلها للارض لكن كانت الجوانب الخارجه جميعها مختلفه فلا يوجد طريق مفتوح مبسط تنزل عليه ربما تشبهه هذه الجوانب السلالم بشكل كبير لهذا بدأت تفكر في طريقه تستطيع فيها رسم الطريق الصحيح!
لورا: ازاي هدخل؟؟؟؟ يعني يوم ما ادخل ادخل بركان بس غريبه البركان مفهوش حمم ولا حاجه مضاءه افكر ازاي افكررر ازززاي
اخدت تدور حول فوهه البركان لتضغط برجلها علي حجر فاتى فوقها طيران يحومان فوق رأسها بطريقه مربعه لبعض دقائق و ليختفو بعدها في ثانيه
يجب عليها ان تفكر بشكل صحيح في ايجاد كلمه السر لتستطيع ان تجد الطريق الصحيح وتختفي الجوانب الزائده
ساء بها الحال فلم تجد اي كلمه الا وجربتها ولكنها لا تعلم ماذا تفعل تكورت حول نفسها لتتذكر ما حدث لها وتكلم نفسها لبرهه
بدات في اول كلمه وهي عائلتي اخذت تفكر فيهم وتنطق اسمهم اكثر من مره ومن ثم تذكرت يوم العشيرنات عندما نطقته انزاح بعض الجوانب قامت بزعر وفرحه فلقد بدات الجوانب بالحركه تحرك عشر جوانب ووتقف الباقي ولكن حتى الان لم يظهر الطريق علمت ان يجب عليها ان تقص ما حدث لها امام هذا البركان ليفتح لها الطريق و كم كانت ذات حظ فتتح لها الطريق وبدات تنزل علي اول جانب كانت الجوانب تشبه سلما لولبيا يدور في صخور البركان لينتهي عند ارض هذه البركان حطت رجلها على أول سلمه ومازال الوضع متعم خائفه؟ قلقه؟ تائهه؟ يمكن ان نصف حالها مع كل درجه تنزلها يهدم ما كان قبلها حتى لا تستطيع الخروج!
_______
بدأت الرؤيا تتضح عند اخر 15 عشر سلمه رأت شئ لم يكن في الحسبان فكيف لمدينه ان تحيا داخل بركان؟ وما هذا الحائط الطويل الذي يسد الماء هنا ويخرج منه جزء كبير من الماء؟
عندنا بدأت في النزول لرابع سلمه سمعت اصوات هتاف و تصفيق وما ان رات هذا الحشد الكبير الذي ينتظرها و هذه الفتاه التي تبتسم لها و تنتظر نزولها حتى نزلت و تطلعت للاعلى بتوهان فلم ترى اي سلمه فكله قد هدم لا يوجد الا الظلام ايعقل ان يعيشون في الظلام طوال حياتهم؟
مجرد ان رات هولاء المومياء كما لقبتهم ولم تستطع الصمود لتقع فاقده للوعي امام هذا الكم الهائل!
_______________________
ياترى اي الي هيحصل واي علاقتها بالبركان دا ولي الباب ناداها و الناس دول بيعملو اي جواه؟ تابعوني علشان تعرفو اي الي هيحصل وهل هينتهي الشر ببطله ولا هنحتاح بطل؟ ادوني رايكم ❤️

المتاهه Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang