Chapter 60 End

134K 8.4K 8.2K
                                    

وقف الجميع باستقامة وتركيز، ليلقوا بكل الدعابات والتعليقات الساخرة خلفهم. لقد بدأ الامر بالفعل. المعركة التي ستحدد كل شيء.

بدأ جيش بيتراوس يظهرون بالتتابع ليملؤو المكان بأكمله امامهم، كانت اعدادهم كبيرة للغاية، ولكن بالمثل لم تكن اعداد الكائنات التي تحالفت لردع بيتراوس قليلة.

وما ان انتهى الأمر، ظهر بيتراوس امام جيشه يبتسم بثقة كبيرة. ثم تقدم عدد كبير من الملثمين ليقفو بصف واحد خلف بيتراوس.. وسرعان ما ادركت كاناليا والبقية بأنهم البانشي.

رفعوا أيديهم لينزلوا اللثام عن وجوههم لتظهر تعابيرهم الميتة، وخلفهم وقف الصيادون بأسلحتهم. ورغم الكم الهائل من الكائنات التي تقف على ارض المعركة الا ان الصمت ساد المكان.. كان صمتاً موتراً للغاية.

فتح بيتراوس فمه كاسراً الصمت ليقول بثقة كبيرة وقسوة، "كان عليكم ان تفكروا بالأمر جيداً، سأرسلكم للجحيم جميعاً ومن سيبقى على قيد الحياة بعد هذا، سيتمنى لو انه لم يفعل." رفع يده لثواني وبحركة خفيفة تحرك جيشه للأمام بهمجية ورائحة الدماء والقتل تنبعث منهم.

اغلقت كاناليا عينيها لثواني، جمعت كل تركيزها ليبدأ جناحيها بالخروج من ظهرها، كانا شديدا السواد واكبر من ذي قبل. أصبحت اظافرها حادة ليغزو السواد يديها حتى مرفقيها وتظهر رموز ذهبية فوق ذلك السواد، ثم تشكل قرص ذهبي مليء بالرموز فوق رأسها لتفتح عينيها ما ان انتهت وتظهر عينيها السوداء بالكامل عدى بؤبؤي عينيها الذهبيين.

نظر اليكساندر لها بذهول كما فعل اورفيوس والبقية حولها، تركت قدميها الأرض لترتفع بالهواء وتغلف هالتها القوية المكان لتمد البقية بالثقة والشجاعة مجدداً، لتقول بثقة وهي تحدق لـ بيتراوس الذي اختفت ابتسامته، "اما الان او ابداً."

ومع كلماتها هذه علت صيحاتهم، ليتقدموا بدورهم للأمام بشجاعة وقوة. كان ترتيب صفوفهم مدروساً بالفعل، فبقرب كل سايرن مستذئبين ومصاصيّ دماء بينما توزع كل من المجنحين وعنقاء ظلام اقصى اليمين واقصى اليسار ومن الخلف الساحرات.

وكما تلتحم قطرة المطر مع الأرض التحم الجيشين معلنين بدأ المعركة.

~Canalia (كاناليا)

التحكم الجيشين ليبدأ القتال، بينما انا حلقت بسرعة متجهة ناحية بيتراوس. قبضت يدي بقوة لأخرج ناراً سوداء منها مستعدة للكمه ليتجنبها بدوره بسرعة لمست قدميّ الأرض بقوة محاولة تغيير اتجاهي بسرعة ناحيته مجدداً ولم اعطه أي فرصة ليتحول.

وجهت لكمتي ناحيته ليظهر اليكسير خلفه محاولة تسديد ضربة له من الخلف، تباً.. وفي ثواني كانت قبضتي قد التحمت بقبضة اليكسير و بيتراوس قد اختفى من المنتصف بالفعل، ليرتد اليكسير للخلف بقوة وتشتعل ناري السوداء بيده.

Ice Shards||شظايا الجليدWhere stories live. Discover now