Chapter 58 p1

72K 5.5K 2K
                                    

"تباً ظننت بأننا سنموت." نطق اورفيوس بتعب شديد ليغلق عينيه مريحاً جسده على الأرض، غير آبه بالمكان الذي نحن فيه ولا لثقل جسدي فوقه.

ابتعدت عنه ببطء، أشعر بعظامي تهتز من التعب. رميت جسدي بجانبه لأخرج قهقهة متعبة مشوبة بالسخرية، "انت على الرحب."

"يبدو ان علاقتكما تحسنت!" تردد صوت مألوف بالمكان جاعلاً كلينا انا و اورفيوس نسكن بمكاننا بصمت للحظات، لننتبه اخيراً اين نحن..

اوه.. نحن بساحة التدريب..

ساد الهدوء الشديد المكان، رغم انه مليء بالأشخاص الذين ينظرون لنا بعيون متسعة، أشك بأن الجميع هنا فحتى ملك مصاصي الدماء الغريب، الساحرة العمياء وذلك العصبي المزعج ملك المستذئبين متواجدون.

كانوا يقفون بقرب اليكساندر الذي تكلم منذ ثوانٍ. كانت نبرة صوته باردة اقشعر لها الجميع وبدى هذا جلياً على ملامح وجوههم، نظراته باردة للغاية تشعر من ينظر نحوهما بأنه لا يشعر بشيء البتة الا انني اعلم جيداً بأنه يمنع نفسه من الانقضاض علينا بشدة.

يبدو انهم اخذو ما رأوه لتوهم بشكل خاطئ تماماً اعني.. من سيهتم بجدية بالتصاقه بشخص آخر حينما تكون على وشك الموت؟ انهم يضخمون الامر بشكل كبير، لا يعلمون ماهية الأمور المروعة التي مررنا بها لنحضر لهم تلك العَيْن..

تنهد اورفيوس بانزعاج واظن ذات الفكرة خطرت له. اعتدلت لأجلس مكاني بهدوء متجاهلة إياهم تماماً لأعلق بابتسامة واسعة غير مبالية، "نعم تطورت كثيراً.."

فتح اورفيوس عينيه لينظر لي بحاجب مرفوع لأكمل بسخرية، "بعد خطابه المؤثر ذلك بأن أتر.. ممممم.." لم استطع اكمال كلامي بسبب يد اورفيوس التي أغلقت فمي بقوة بعد ان قفز بسرعة من مكانه نحوي وكأن طاقته قد عادت اليه بشكل سحري.

ازدادت دهشة من حولي وهمساتهم، بينما نطق اورفيوس وهو يرمقني بعينين تشعان ناراً وابتسامة متكلفة غزت محياه، "انا اقترح ان تذهبي وتعالجي اصابتك قبل ان تزداد بطريقة غامضة."

ابعدت يده بحنق، لأعلق بتحدي وسخرية كبيرة، "هل تريدني ان اعيدك هناك؟ لابد ان تلك الأسماك القبيحة لم تأكل منذ قرون، وبدى لي ان فكرة اكلها لك قد اعجبتك.."

"هل احضرتموها؟" قاطع شجارنا صوت انثويّ قلق. تنهد اورفيوس متمتماً بأننا سنكمل هذا الموضوع المهم لاحقاً.. تجاهلته ونظرت ناحية المتكلم قائلة بغير اهتمام، "اجل، هل تريدين رؤيتها؟"

عمّ الصمت للمرة الثانية المكان، "اوه.." هربت الكلمة من بين شفتيّ ما ان دققت بالشخص الذي تكلم.. كانت تلك الساحرة التي لا ترى.

لما اشعر برغبة بالضحك!! قلت بسرعة محاولة جعل الأمور افضل، "انه من حسن حظك انكِ لا تستطيعين رؤيتها، انتِ فقط ستتحولين لحجارة.." ويبدو انني فشلت بفعل ذلك.

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن