chapter 2

121K 8K 5.6K
                                    

ماذا؟ ... من أتى؟. استدرت لشباك المفتوح المجاور للفتاتان، ونظرت للبقعة التي لاحظت بأن الجميع ينظر اليها. كانت تركن هناك سيارة سوداء حديثة. خرج شخص منها يرتدي بذلة سوداء واتضح بعدها انه السائق. اتجه نحو الباب الخلفي ليفتحه وهو ينحني بقامته قليلا.

خفق قلبي لوهلة وانا احدق بانتظار الشخص اياً يكن ليخرج بفضول. ليغمرني بعدها دهشة عارمة.

كسر السواد بخروجه. شعر ابيض كالثلج وبشرة بيضاء مماثلة، قامة طويلة، قميص ابيض ينذر بان ما يغطيه مثير كاللعنة،بنطال جينز اسود، واخيرا هالة مرعبة.. هائلة واللعنة. هو قوي كالجحيم.

من هالته المرعبة التي غطت حضور الجميع هنا استطيع التأكيد بأنه ألفا. واللعنة القوة التي تخرج منه كافية لتخضع اي شخص من غير اي مجهود.

كل ما يحمله وجهه من تعابير هو اللاشيء ، وكأنه آلة وحسب. حسنا، ان اتضح بانه آلة جدياً لن اشعر بالغرابة. رفع يده ليغلق زرار يد قميصه! ماذا؟ هل كان يرتدي ثيابه اثناء الطريق؟.. يا إلهي لوددت رؤية ذلك.

خرج شخص اخر من السيارة من الجهة الاخرة. شعره بلون البندق وهو جميل ايضا لكن ليس بقدر هذا، واو وقوته لا بأس بها. يبدو انه البيتا. اقترب من الالفا المثير ليهمس في اذنه. ويبدآ السير باتجاه بناء المدرسة.

خسارة، لو انني اقرب لاستطعت رؤية ملامح وجه ذلك الالفا المثير بدقة. حسنا يجدر بي الذهاب قبل بدء الحصص، التأخر في اول يوم سيلفت الانظار، وانا تحديدا اريد ان اكون مخفية قدر الامكان حتى موعد رحيلنا.

ومن الافضل ان ابقى بعيدة عن هؤلاء قدر الامكان. علي الحذر من عدم فعل شيء يثير شكوكهم وإلا تم قتلي من غير رحمة. فأكثر ما يجدر بكم معرفته عن المستذئبين هو عدم العبث معهم خاصة من هم من فئة الالفا، فهم لا يبذلون اي جهد لتحكم بغضبهم وسينتهي الامر بك ميتاً بأسوء الحالات.

( ͡°з ͡°)( ͡°з ͡°)( ͡°з ͡°)( ͡°з ͡°)
..........................

دققت الباب بهدوء لافتحه واقابل وجه المعلم، ونعم لقد تأخرت تطلب مني ايجاد مكتب مساعد المدير وقتاً.

"اعتذر عن التأخر." قلت ببساطة وهدوء وانا اقف عند باب القاعة وانظر للمعلم، ليجيب "آه، انت الطالبة الجديدة." ليكمل باستفهام وهو ينظر لي بسخرية "من ينتقل بمنتصف الفصل الدراسي؟"

و.. نسخة المعلمة آنا بشحمها ولحمها.. لتصحيح النسخة المستذئبة، يجب عليهم استقبالي بالسخرية دائما. تجاهلت سخريته لانني العاقلة هنا، لا اريد ارتكاب جريمة قتل من الدرجة الاولى في اول يوم لي، واحول قطيعا بأكمله لأعداء. لذا اكتفيت بالصمت.

تنهد ليضع الورق الذي بيده على طاولة بجانبه، رفع يده بالتجاهي واشار لي بالدخول والوقوف بجانبه. ففعلت.

Ice Shards||شظايا الجليدWhere stories live. Discover now