Chapter 9 p1

104K 6.8K 3.2K
                                    

~Alexander

خرجت من مبنى المدرسة باتجاه السيارة السوداء بهدوء، كان لوكا يفتح ويغلق فمه عدة مرات غير متأكد كيف يبدأ الحديث عن تلك البشرية دون ان ينتهي بي الامر بقتله.

فتح السائق الباب لي وانظاره للارض لادخل دون اهتمام ويغلق الباب خلفي، بينما التف لوكا من الباب الاخر ودخل ليجلس جانبي بدلا من المقعد الامامي بجانب السائق.

"الفا... اعتقد بأن هناك امرا مريبا من عدم مجيئها." قال بتوتر وجدية. هل يجب علي قص لسانه لاعلمه عدم حشر انفه في كل شيء! ام اقطع احد اطرافه؟!

اشرت لسائق برأسي ليومئ ويرفع زجاجا اسود مانعا للصوت يفصل الجزء الامامي من السيارة عن الخلفي.

"لوكا قل ما لديك دون لف او دوران تعلم انني اكره هذا." قلت له ببرود، لا اعلم لما صبري ينفذ بسرعة في الاونة الاخيرة.. هل هو بسببها؟

قهقه لوكا بتوتر، "اليكس تعلم انني افعل ذلك لأهون من مصيبة ما سأقوله."

"ظننتك ستثرثر عن تلك البشرية."

ابتلع ريقه بتوتر، "في الحقيقة نعم انه عن كانال..."

لم يكمل بسبب الخوف الذي دب اوصاله عندما نظرت له، "ان نطقت اسمها مجددا ايها البيتا... سأقتلك."

تنهد لوكا وهو يرمقني بملل بعد ان ازاح الخوف بسرعة قياسية، "الفا.. مرة تقول تلك البشرية بلا اهتمام ومرة تصاب بالغيرة لنطق رجال اخرين اسمها... حدد موقفك جدياً هذا يصيبني بحيرة كبيرة."

"بضع ايام في ضيافة احد سجوننا وستختفي الحيرة بسرعة."

"هههه هذا ليس ضروريا،" رد محاولا اخفاء خوفه بفشل ليكمل بعد ان نظف حلقه محاولا تغيير الموضوع، "الفا.. اعتقد انني سمعت شيئا عن اللونا.."

~luca

نظر لي الالفا باستفهام، اتمنى الا يقتلني. ما ان فتحت فمي لاخبره رن هاتفه. اللعنة كان هذا وشيكا.

نظر لهاتفه ببرود ليجيب ببرود وجفاء اكبر، "تكلم."

لابد انه والده السيد كاسيدي، هذان الاثنان يستحيل ان ينسجما او يتصرفا كوالد وابنه. ليس بعد ما فعله الالفا كا.. اعني السيد كاسيدي باليكساندر.

هو لا يستحق لقب الفا ولولا اليكساندر لا اعلم ما كان سيحل بنا بحلول اليوم. في النهاية كون اليكساندر بهذا البرود والشخصية التي تظهر بلا مشاعر كان بسببه.. بسبب طمعه وجشعه.

حتى ان كان السيد كاسيدي والده، الا ان اليكساندر لا يشبهه البتة بل يشبه والدته اللونا السابقة ايميليا، ولولاها لكان اليكساندر قتل والده منذ زمن ولا احد يلومه.

"افعل ذلك واعدك بانك لن ترى الغد." صدحت نبرة الالفا بقسوة وتهديد لتسري قشعريرة على طول عامودي الفقري. حدقت باليكساندر بهدوء، عندما يهدد الالفا فهو حتما يعني كل كلمة قالها ومهما كانت هويتك هو حتما سيقتلك.. حتى لو كانت اللونا كاناليا.. اعتقد.

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن