Chapter 42

85.5K 6K 3.2K
                                    

وقف كل من بتلك القاعة مدهوشين ومصدومين مما يروه امامهم، واكثرهم صدمة بيتراوس واليكسير.

فهما يعلمان امثر من اي شخص اخر ان امكانية التحول لمجنح كامل بالنسبة لشخص ظهرت صفات العنقاء عليه لأمر مستحيل الحدوث..

فسلالتين متناقضتين منذ بدء الخلق لا يمكن اجتماعهما بجسد واحد بل وتوافقهما بهذه الطريقة! ان يتنحى جزؤها عنقاء الظلام لجزئها الاخر لهو انر لا يدخل العقل ابدا.

بل وحتى قدرتها على امساك صولجان الملك! لطالما كان هذا الصولجان مقدساً لدى المجنحين، ولا يستطيع امساكه غير الملك نفسه..

اتسعت ابتسامة بيتراوس بطريقة اوحت بجنون افكاره في هذه اللحظة، وتعابير وجهه لم تبدو اقل جنوناً من افكاره وهو يرمق كاناليا بعيناه الزرقاء شديدة البرودة.

عم الهدوء القاعة لعدة ثواني وحتى الانفاس لم تعد تُسمع، وكأن انفاسهم عادت لصدورهم لشدة الموقف امامهم.. فهذه المرة الاولى في حياتهم بل وحتى بحيوات كل من علموهم وسمعوا القصص منهم، التي يسمعون بها بوجود مجنح وعنقاء ظلام بذات شخص واحد.

تراجعت كاناليا خطوة للخلف باستغراب وهي ترمق بيتراوس الذي تغيرت ملامحه لواحدة خبيثة، ليصرخ لوكاس فجأة من الخلف بذعر، "كاناليا، احذري.."

~ Canalia (كاناليا)

نظرت لبيتراوس بريبة وانا اشعر بشعوري السيء يزداد سوءاً. لاسمع صراخ لوكاس فجأة، "كاناليا، اخذري.."

اتسعت عيناي وانا احدق ببيتراوس لتتجمد اطرافي غير قادرة على التحرك انش واحد. اظلمت عيناه لتصبحا سوداء بالكامل بينما تبدلت ابتسامته المجنونة لأخرى شديدة الظلمة.

وكان ينظر لي.. لي فقط.

شعرت فجأة وكأن المكان يظلم وجميع الاشخاص الذين يقفون هنا اختفوا، كان هو وحده من كان يقف وسط هذه الظلمة يحدق بي بعيناه السوداء وابتسامته القاسية.

شعرت بألم يجتاح رأسي.. ألم شديد للغاية. اجتاح المكان صدى صوت اصطدام الصولجان بالارض، رفعت يداي لامسك برأسي ليخرج انين مني رغماً عني.. فآخر ما اردته ان اظهر ضعفي امام هذا الشخص.

وكان الصوت الوحيد الذي كنت اسمعه هو صوت انين ذاك الصوت الذي كنت اسمعه قبلاً.. انين ظلامي.

شعرت وكأن شيء ما بداخلي يصارع، واي كان هذا الشيء فبيتراوس هو سببه. انحنيت باتجاه الارض مان ان زاد الالم اضعافاً حتى اصبح من الصعب حتى التنفس.

فتحت عيناي بصعوبة وكل ما التقطته عيناي هو انعكاسي على عينيه المصبوغتين بالاسود. ولولا الالم الذي يفتك بي لكنت تجمدت لما رأيته.

عيني اليسرى صبغت بالاسود بالكامل كعينيه تماماً بينما عيني اليمنى كانت ذهبية، جناحي الايمن شديد البياض بينما الاخر شديد السواد، والعروق السوداء تظهر على جزئي الايسر فقط. بينما تلك الحلقة الذهبية المشابهة لخاصة الملك اليكسير تكسر جزؤها الايسر..

Ice Shards||شظايا الجليدWhere stories live. Discover now