زواج في السر

170 8 3
                                    

Sandra p.o.v
فتحت باب المنزل ودخلت لم أجد أحدا في غرفة الجلوس هذا غريب ماذا يحدث وبدئت افكر لما يبدوا البيت هادئا للغاية الفتيات لا يخرجن مبكرا هكذا ابدا ربما حدث شئ او ذهبوا ليفطروا مع الشباب اجل هذا بالتأكيد ما حدث اتمنى انهم لم يلاحظوا اختفائي.

بدئت بالمشي بحركات بطيئة وانا افكر ماذا سيحدث يا ترى حين اخبرهم أمسكت مقبض الباب قلبي يضق بسرعة لا أعرف لما دخلت الغرفة وجدت الفتاتان جالستان على الأرض وبينهم ورقة وباب الخزانة مفتوح لا مستحيل ان تكون ما افكر به هذا مستحيل لا يمكنهم المعرفة هكذا، هذا سيحطمهم.

نظروا الي و وقفوا ثم نظروا الي بعدهم البعض فتقدمت اليهماو قلت "بصوت مهزوز ماذا يحدث لما انتما هنا "

فقالت انستازيا "ما رأيك أن تقولي لنا انت ما هذا"

أعطاتني الأوراق التي كانت تحملها بيدها نظرت الي الأوراق التي اعطتني اياها ها هي ذاك الشئ الذي كنت اخبئة عنهم الحقيقة التي لا يمكن لأي أحد تقبلها الحقيقة المره التي لم أستطع ان أبوح بها لاحد من خجلي كيف اقول هذا.

فيونا" لما لا تتحدثين أهذه الدرجة لا تثقين بنا لا تقولين لما انك ولعنة تزوجتي كيف تفعلي هذا من دون علمنا او علم اي احد اهذا هو شعورك نحونا اننا لا نستحق الثقة.

قالت هذا والدموع بعينها فيونا لا تبكي بسهولة لقد أحسست ان قلبي ينكسر من نظرتهم الي

قلت بصوت يملؤه البكاء فقد دعوني أوضح لكم الذي تفكرون به ليس صحيحا.

فقالت انستازيا "هل نحن نبدوا كأغبية بالنسبة لك حتى تقولي أن الذي أمامنا ليس صحيح كيف ان يكون عقد زواج واسمك واسم نامجون مكتوب به وان يكون الذي نفكر به ليس صحيح انا لست غبية .

قالت انستازيا هذا بنبره بها بعض الصراخ لاكن يبدوا انها تحاول أن لا تتعصب كثيرا

فقلت لهم" فقط اجلسوا وسأوضح لكم "

ذهبت فيونا لتجلس على السرير بينما انستازيا ظلت بمكانها نظرت لها فقالت "انا لا اريد ان اسمع شئ منك انت لا تثقين بنا لما لي أن اثق بك لقد كذبتي علينا مرة ما الذي يؤكد انك لن تفعليها مرة أخرى انا لا اريد البقاء هنا بعد الآن.

لم تلقي نظرة واحدة حتى مرة أخرى على وذهبت نظرت الي فيونا فوجدتها تنظر إلى فأشرت لي على السرير ان اجلس بجانبها.

ذهبت وجلست فنظرت لي وقالت "اعتقد انك يجب أن تبدئي منذ البدايه"

نظرت إمامي وقلت لها "لقد بدء كل شئ وقت حفلة العشاء الذي فعلناها لميلا هل تتذكرين لا أعرف ماذا حدث لاكن يبدوا ان احدا قد وضع منشط في احد الكؤس وقد شربة نامجون وكنت يومها بد ذهبت معه الي بيتة لأخذ بعض الأشياء الذي تركتها هناك ونحن نحضر لحفلة العشاء وقد حدث ما حدث لقد كان أقوى مني بمراحل لم أستطع ايقافة "

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 26, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

coincidence Where stories live. Discover now