(13)

1.4K 82 5
                                    

#سيظل_عشقك_مرادي

(الفصل الثالث عشر)

بقلم نهال عبد الواحد

ذات يوم كان ياسر جالسًا في أحد المقاهي الراقية، يتحدث إلى أحدهم: اتفضل سيادتك، آدي صور للورق اللي يثبت ملكيتي للأرض، ومتسجل والتواريخ أدامك تأكد صحة كلامي وإنها ملكي من قبله.

فأجابه: بس ده عضو مجلس شعب ومعاه حصانة!

- يعني إيه! راحت عليّ!

قالها ياسر بيأس مبتعدًا بناظريه عن ذلك الجالس أمامه، وفجأة انتبه لذلك القادم نحوه بوجهٍ باش، إنه مراد يقترب بخطواتٍ واثقة، جاهد ياسر نفسه حتى استطاع اصطناع رسم ابتسامة على ثغره، وصل مراد مقابلًا له مآدًّا يده يصافحه وأهدر: السلام عليكم ورحمة الله، إزي الحال؟

هَمَّ ياسر أن ينهض واقفًا، فاعترض مراد: والله ما أنت قايم! خليك مستريح كما كنت!

تابع ياسر على مضض: إزيك يا شيخ مراد؟

- الحمد لله في أحسن حال!

انتبه ذلك الجالس للصوت، طريقة الكلام، والاسم، التفت نحوه مسرعًا محملقًا فيه، تلاقت نظراتهما، مد مراد يده مصافحًا و أهدر: أهلًا وسهلًا، إزي سيادتك يا فندم؟

مد ذلك الجالس يده على مضض، اكتفى بإيماءة صغيرة اكتست بالكبر والغرور، تحدث ياسر ناظرًا بينهما: ما تتفضل معانا يا دكتور مراد.

أجاب مراد ببشاشة: شكرًا لكرم أخلاقك، في ناس منتظراني هنا، وبعتذر عن اقتحامي للقاءكم، فرصة سعيدة، السلام عليكم ورحمة الله!

قالها وابتعد متجهًا نحو طاولة في أحد الأركان، تبعته عينا ياسر باحتراقٍ وكره، لم تختلف نظرته عن نظرة الجالس أمامه، والذي بدا شاردًا...

بينما كان جالسًا في غرفة مكتبه بأحد الأقسام، طرق الباب بضع طرقات، فأذن للطارق بصوتٍ جهوري: اتفضل!

دلف إليه أمين شرطة رافعًا يده ملقيًا التحية العسكرية، ثم قال: اتنازل عن المحضر برضو يا باشا.

فصاح بغضب: يعني إيه اتنازل! أوعى تقولي الشيخ اياه هو اللي دفع للواد تاني!

- هو يا باشا، ده حتى لسه موجود برة.

- دخلهولي أوام!

ألقى الرجل التحية العسكرية مجددًا لسيده وانصرف، بينما قضم هو شفتيه غضبًا، ماسحًا وجهه بقوة متمتمًا: بتتحداني! فاكرني هسكت لك!

قاطعته صوت طرقات على الباب مجددًا، فسمح للطارق بالدخول، فُتح الباب ودلف مراد مرتديًا ملابسه الكلاسيكية العادية قائلًا ببشاشته المعهودة: السلام عليكم ورحمة الله، قالوا لي إن حضرتك عايزني!

فصاح فيه: إنت بتستعبط! حد مسلطك عليّ!

- في إيه سيادتك! طب رد السلام حتى!

(سيظل عشقك مرادي)   By:Noonazadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن