لم يخّلق اللهُ منكِ أثنين !

34 3 0
                                    


اليَوم عيدُ ميلادكِ ياجميلتَي ،عيدُ ميلادكِ الخامسة عشر ، لا اصدق أنكِ كَبرتي بهذه السرعة،كل ذلكَ الذي عشتيه كَان صعباً عليكِ!
كيف لفتاة بعُمركِ أن تقاوم كل هذا؟، أعلم أن الحياة كانتَ قاسية عليكِ، وأنك في كل مرة تواجهيها بِقلبكِ الرقيق وبراءتكِ الأبدية كم كان متعب ،أعدكِ أنني سأعوضكِ عن كل شيء ،أعدك.
لكن دعيني أتحدث عن فرحتي لهذا اليوم، أنا مُمتنة جداً للرب الذي أهداني أجمل أخُت بالدنيا، بدون مُبالغة أنتِ كُنتِ سند لي، ورفيقة روحي وبلسم كل جرح " أخلاص" ،كنتِ أملاً حين أنطفئ، وجنة حين أحزن، أتذكر تلك الأيام التي آتي بها مكسورة الجناح عندها تُكلمينني وكأنكِ أختي الكبرى، توقفيني على رِجّلي ،تنظرين لي بثبات وتُحدثيني بكلمات مُتزنة وواعية، بكلام عميق تشفيني به، وتُعرفيني على نفسي من جديد!
لا أحد يعلم كم الحبُ الذي احملهُ أتجاهك نجمة قلبي إلَّا الله! كوني على ثقة بأنكِ مُتأصلة بالعمق ، هل شعرتي بدموع تتساقط وقلب ينزف حباً عند رؤيتكِ تُتمتمي لي بِجُملكِ تلكَ ،عن أحلامك وطموحك، وأحياناً عن الكم الهائل من المعلومات التي تُفيدني بها نجمتَي، أحياناً اشعرُ أنك موسوعتي العلمية وأحياناً أخرى أشعر أنكِ أمُنية أدعو لها الله مُنذُ الأزل!
هل شعرتي بذلك الشعور ؟تذرفين دمعاً لشدة حُبكِ لشخص، وكأنكِ شاكرة للرب لوجوده بحياتكَ ؟

أريد أن اشكركِ على كل الأيام الجميلة التي قدمتِها لي وعن إبتسامتكِ التي تجعل روحي يُرفرف فرحاً لرؤية ذلك الهلال يرتسم على وجهك !.
كيف للحياة أن تُهديني كل ذلك في فتاة؟
أملاً لا ينطفئ، وينبوع لاينضّب، وجُمالاً لاينتهي، وحباً يزدادُ لي ،كيف أن تُهديني حُلم لا يُضاهيه أي حلم بالكون ،أمُنية تتربع على رؤوس أغلى الامنيات ،معجزة آمنتُ بها أشد الأيمان وشخص أستند إليه وأبكي على كتِفه !

ماذا فعلت وما الذي قدمتهُ للحياة من خير لتعطيني الخير كُله؟
أعلمي يا أختي أنني سأفعل بكل ذرة حُب أن أحميكِ بعيناي وقلبي، وأن أحتويكِ كما فعلت في كلِ مرة ،سأحاول وأحاول أن لا أخيب ظنك ،سأكّبركِ وأعلّمكِ كل ماهو جميل، سأفرح لنجاحاتك، وسأقف بالصفوف الأولى عند تخرجكِ ،سأقبّلُ جبينك حينها وأحتضُنكِ بقوة، لا أعلم أن بكيتَ عندها، لن أوعدك بهذا لأنني أبكي الآن لكتابة كل كلمة . أخلاص! ثِقي بأنكِ مميزة وفتاةٌ لم يخلق اللهُ منكِ أثنيين !.
سأحاول أن لا أبتعد عنكِ ولا أن أجعلكِ تبكين لي فِراقاً ،سأسرق كل ماهو سيء بهذه الحياة وأبعدهُ عن جمالِ وجهك.
أخلاص عيدُ ميلاد الأيام الحلوه، عيدُ مِيلاد الأمل النابع ،والحياة السعيدة والاحتفالات، أتمنى من الله أن يهديكِ رضاه وغفرانه وحمايته ،وتوفيق في طريقكِ ،وتحقيق لكل حُلم ،وطموح ،سأدعو الله أن يُسعدكِ سعادة كل شيء تتمنينه .

22|6|2020م _اليوم :الإثنين.
التاسعة وستة وعشرون دقيقة.

كـِتمَـان مَشـاعِـر.Where stories live. Discover now