22.الطفولة

618 37 10
                                    

انه الربيع بالفعل
لم ارى ابي و اي نينجا من كونوها منذ الشتاء، اشتقت الى امي اصبحت بلا مآوى اصطاد الحيوانات و اسرق مال منا الاغنياء لاجل ان اعيش، اصبح لدي الكثير من الاعداء، كلهم سارقين من درجة الاولى و لكن انا الافضل،ولكن ايضا اصبح لدي رفاق ايضا عندما عشت في هذه الحياة رايت الكثير من الاطفال المتشردين و اليتيمين محتاجين الى المال لان يعيشوا و اصبحنا رفاق و نساعد بعضاً البعض ولكن مع هذا لم يعرفوا من اكون لان لم اعد اثق باحد .
صوري اصبحت في كل مكان لاجل ان كفائتي في السرقة، هنالك الكثير من الصور في الاخبار منها اذا كانوا اطفال الضائعين او اخبار عن الابطال او الاقتصاد، ولكن انا اصبحت مطلوبة للعدالة وليس هذا فقط، انا اكثر اجراً لدى صائدوا الجوائز، لم يتمكن احد ان يجدني الخدع اصبحت لعبتي، كثير من الشينوبي كونوها و الرمل و حتى الهواء ارادوا ان يقبضوا علي ايضا ولكن بلا جدوى، في النهاية انا نينجا، هذا كله و انا فقط في خامسة، حقا استطيع ان ارى نفسي بعد خمس سنوات قد اصبح اكثر الاشرار شراً على هذا المعدل احسنت مينسول، وهذا حلمي اساساً.
بعد عدة أشهر من هذا العمل ارسلت الي رسالة من لاعب قمار محترف يريد ان يراني، ولكن رفاقي حذروني من يكون فخا من النينجا للقضاء علي ولكن الامر لم يهمني حقيقةً، بعد ذهابي الى المكان الذي مكتوب في الرسالة كان هنالك فتاة في العشرينات ذو شعر بني تنظر الي بداءت في الكلام كونها مقامرة و الى اخره و لكن هذه الامور لا تخدعني، علمت من تكون او يكون
- ماالذي ترتديه، ارجوك هذا مبذل جدا. ايروكا سينسي؟
-لا اصدق بانني كشفت، في النهاية حاولت ان اقلد احد تقنيات ناروتو ولكن لم افلح
-ماذا تريده سينسي؟!
-عودي الى كونوها الجميع بانتظارك
-من تقصد بالجميع؟! تسونادي او جيريايا او كاكاشي، او حتى ناروتو و ساكرا لايعرفون من اكون ، والكبار فقط يضنون انهم الصح، لماذا تريد اعادتي،؟! قل سببا واحدا؟! في النهاية بسببكم انتم ابي قتل عشيرته و والديه و الان عمي يريد قتله، لماذا يجب ان اعود؟ السبب الوحيد كوني اردت العودة الى كونوها كان انني اردت ان اكون سعيدة، اردت ان يكون لدي عائلة ولكن ماذا اصبحت يتيمة لا ملجئ لي، لا بيت ولا عائلة، ليس لدي شخص حنون يرتب على ظهري لأنام و يغني الي تهويدة، او عندما امرض يعتني بي، او اتذوق اكلة منزلية او حتى طعام لذيذة،ليس لدي شخص يسأل عن يومي و حتي ماذا فعلت اليوم، ليس لدي شخص يمسح دموعي بعد ان اكون حزينة، ليس لدى شخص يقضي معي في اوقاتي السعيدة، ليس لدي ملابس تليق بي، الجميع يضن بانني فتى وليس فتاة ليس لدي طفولة سعيدة ولن تكون لدي ذكرة سعيدة في النهاية انا تعيسة، هل تصدق فتاة في خامسة لديها كل هذه المغامرات، هل تصدق فتاة في الخامسة فقط لم تعد تثق في الناس، في النهاية انا مصيري مشؤم، في النهاية انا اوتشيها.
-مينسول
- ايروكا سينسي هل تعلم ما كان حلمي الوحيد؟ كنت فقط اريد ان اكون فتاة عادية مثل ساكورا، ولكن هذا الحلم لن يتحقق ابد!
كنت اتكلم و ايروكا كان مصدوما في البداية ولكن اصبحت عينيه تدمع و ينظر الي
و انا كنت ابكي بشكل هيستيري اشعر بأني اريد الموت، في النهاية هذه الحياة اصبحت ثقيلة جدا
-مينسول انتي لستي وحيدة
هذه الكلمات من ايروكا كانت كافية لان اتوقف عن البكاء
نظرت اليه رايته يمسح دموعه و يبتسم نظر الي و بدأ يقترب مني
-لست وحيدة هنالك من عاش اسوء منك
-اكره من يكذبون علي و يقولون هنالك من عاشوا اسوء منك لا احد يشعر بما اشعر به، توقف لاتكذب
-انتي تشبهين والدتك كثيرا
انصدمت كثيرا لانه الوحيد الذي يقول اشبه امي، امي، كاكاشي، ساكورا حتى ناروتو قالوا بأنني اشبه عمي
-كاذب فأنا لا اشبهها
-انتي نسخة عنها
-لما تكذب سينسي
-انها كانت مثلك كانت لديها طفولة حزينة, طفولة اسوء منك حتى، انها كانت تبكي كثيرا مثلك ولكن عندما كبرت اصبح الامر مختلفاً، اصبحت سعيدة جدا.
لما احس بانه يقول الحقيقة اردت ان اركض و اعانقه وهذا ما فعلته بالضبط، بقيت ابكي وهو يسكتني و يرتب على رأسي
-في النهاية فقط ايروكا استطاع ان يرى هذا الجانب الطفولي منك ايتها الصغيرة، لقد وجدتك اخيراً، حان وقت ذهابك عند والدتك و ابلغي سلاماً حاراً لجدتك و جدك
لم اشعر بانه هنالك غيرنا هنا ولكنه كان صوته اكيد فأنا لا أخطئ فيه
تركت عناق ايروكا و نظرت اليه
رايته ينظر الي بابتسامة خبيثة
-اهلا ً
-ابي

.
.
.
.
.
.
.........
اسفة على التأخير
ارجوا ان يعجبكم البارت
.........
.
.

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
اميرة اوتشيها Where stories live. Discover now