027

12.5K 1.1K 1.4K
                                    

محقق كونان مود
تفعيل ⁦☑️⁩

بالمناسبة إذا بدكم تحققون لازم ترجعو للبارت 15/16 /14

آسفة أذا لقيتو خطأ ⁦☹️⁩

🌺🌺🌺🌺🌺

حتماً !..من قال أن بعض الكلمات قد تصيب القلب وتجرح الفؤاد أكثر ممّا تقوم الأفعال هو شخصٌ محقٌّ وعاش ذلك بكلّ جدارة !..

وكأقلّ مثال !..هذا العقيد الذّي يستلقي فوق سيّارته وسط الخلاء بينما يحدّق في ظلمةِ السّماءِ أعلاه بشرودٍ !..دموعٌ جافّةٌ على وجنتيه !..كلّ شيئ يسير عكس تيّاره بالفعل !..

إستنشق الهواء بعمقٍ متفادياً الرّائحة السّيئة المجهولة حوله..وأغلق عينيه بإستسلامٍ حتّى يرتاح من تلك الأفكار التي تهاجم رأسهُ ولو قليلاً !..

يوم ونصف منذ ذلك اليوم حيث فقد فيه قيمته أمام متدرّبيه بسببها !..وهو في هذا المكان الخالي من رائحة البشرِ !..من دون حراكٍ فقط يستلقي أعلى سيّارته حتّى ينعم بخلوته مع ذاته..

لكن كلماتها تُعاد في ذهنه كالفلم المقطوعٓ !. عدى تلك اللحضة التي فضّلت الكلاب عليه علناً ؟..هو لم يفعل ذلك حبًا فيها أو في نفسها !..بل قام بذلك حتّى يقيها من شرّ من حولها !..يحاول أن يقيها من الذّي قد ينهي حياتها !..شقيقه جينيونغ كأقصى مثال فهو لم يظهر لأكثر من ثلاثة أيّام !...


إستقام بجذعه بعيون ناعسةٍ ونظر حوله للأحراشِ والأشجار الشّائكة !..يتذكّر هذا المكان جيداً !..المكان الذّي كانت فيه أونسون على وشكِ خسارةِ حياتها لولا إنقاذه لها في اللحضة الأخيرة !..

شعر بالرّيبة !..بسبب وجود تلك السّيارة في تلك المرّة !..و ما جعله يشعر بالرّيبة أكثر هو من الشّخص الذّي يستهدفها ؟..دائماً ينكر أنّه أخاه الأكبر من يفعل ذلك لكنّه لم يقصيه من إحتمالاته

..ومن وضع تلك السّيارة الخاصّة بمعسكره هناك ذلك اليوم ؟

قفز من أعلى السّيارةِ و فتحها ليسحب حقيبة ظهره و فتّش داخلها عن هاتفه !..لكن لا أثر له !..وهذا الشّيئ جعلهُ يشعر وكأنّه كتلة غباء متنقّلة !..هناك خائنٌ ! خائنٌ ينقل تحرّكاته للعدوّ..خائنٌ يأتي بكلّ شيئ للعدوّ..

جال بعينيه في الأرجاء و إرتدى الحقيبة على ظهره و همّ بالرّكض ناحية مكان الحادثة حيث حصلت..كلّ شيئ يبدو مجهولاً !..الرّائحة السّيئة تزداد كلّما إقترب أكثر !

لكن وبالصّدفة هو وجد علبةً كرتونيّةً بجانب ذلك المخبئ حيث أخرجت أونسون الرّصاصة من ذراعه !..

فتـاة الجـيش-K.TH ⁦✓Where stories live. Discover now