{ الفَصِـل الخامِـس }

2.3K 288 569
                                    

فضلًا لا تنسوا التصويت + التعليق بين الفقرات؛ فكل هذا يدفعني لمعرفة آرائكم ومدى رضاكم عن الفصل.

قِراءةٌ ممتعة

-

-

-

[ لا مفر ]

.

.

صوتُ دويٍّ تَلا صرخة آرسنال ونورُ دِفاعٍ ملائكي صُدِرَ من كَف تايهيونغ ناحية دوامة الظلام التي أطلقها جونغكوك نحوه، تِلك الدوامة ضربت شعاع نور تايهيونغ مُبتلعةً إياه فتوجهت نحو هدفها بسرعةٍ، لحسن حظ الملاك كانت ضربته قد قللت من حِدة دوامة الظلام التي جعلته يتراجع الى الخلف خطوات عدة، فأردته أرضًا سامحةً لجانب رأسه الأيمن الذي اصطدم بطرف سيارةٍ ما أن ينزف بشيءٍ من الوفرة.

جَن جنون جيمين وهو يرى صديقه العزيز يتلقى ضربةً من العدو، لِذا فهو لم يستطع السيطرة على نفسه، مما سمح لجناحيه الكبيرين نسبيًا بلونهما الأبيض الناصع أن يمزقا جزءًا من الجهة الخلفية لسترته، فيبرزان بقوةٍ دافعةً الملاك أن يطير بسرعةٍ فائقة ويهبط عند تايهيونغ مُحاولًا مساعدته في النهوض.
ما أن اندفع جيمين دون أن يفكر بالخطر الذي قد يُهدده هو دفع من كانوا معه أن يطلقوا أجنحتهم ويسارعون في حمايته وتايهيونغ، حتى آرسنال فعلت ذلك!

كان تايهيونغ يمسح بكفيه مكان ضربته ويُحاول أن يرى قدر استطاعته؛ دماؤه سالت وغطت عينه اليمنى فعملت على تشويش رؤيته. رفع جيمين صديقه واسنده الى صدره وهو يسأله عن حاله.

قبيل وصول الفريق لجيمين، جونغكوك استغل الفرصة واتجه بعدما مال برأسه قليلًا ناحية اليمين رافعًا حاجبه الأيسر، وبسمته الساخرة تحولت لتعابير غاضبة اطلق على أثرها صرخةً نبعت من غيضه؛ لرؤيته جيمين مُهتمًا بهذا القدر لتايهيونغ. جونغكوك طار بجناحيه مُرتفعًا عن الأرض قرابة المترين وهالة سوداوية تحيط به، ثم انطلق بسرعةٍ فائقة بإتجاه جيمين ناويًا تنفيذ انتقامه.

احساس جيمين الملائكي وسماعه لصوت صرخات فريقه خلفه دفعه لأن يرفع نظره عاليًا، حيث الإتجاه الذي شعر بفيضٍ من الشر ينوي أن يُغرقه ببحر الإنتقام.
عينّا جيمين برسمتهما الملائكية تحولت من تعابيرها القلقة لأخرى حادة غاضبة؛ وهو يرى السهم الشيطان المُتمثل بجسد جونغكوك يتجه نحوه.
تعابير الملاك الساخطة فرضت على جسده أن يتحرك هو الأخر صوب جونغكوك، وانطلق كشعاع نورٍ ناحية الشيطان.
صرخات تايهيونغ المُنفعلة لتصرف جيمين الأحمق بالنسبة له كانت مسموعةً بوضوح. وصول الفريق الملائكي كان مُتأخرًا بالفعل؛ جيمين انطلق ناحية جونغكوك! بدا الأمر كما لو أنهم يقدمون ملاكهم للشر على طبقٍ من ذهب.

ابن الشيطان || نورٌ وظلامWhere stories live. Discover now