" 82 "

2K 212 32
                                    







" عزيزتي لقد عدت "

دخلت المنزل بعد قضاء وقت طويل مع نامجون ، لم اسمع اي صوت لذى اعتقد إنها نامت بالفعل مع جيانا فالمنزل كان هادءً .

ما ان وضعت معطفي على الطاوله حتى سمعت بكاء جيانا ، شعرت بالغرابه من بكائها ، توجهت سريعاً لغرفتها وكانت ليا بوجه احمر من الغضب و جيانا تبكي وهي لسحب قميص والدتها .

" ماذا يحدث ؟ "

سألت بهدوء لتبعد ليا يد جيانا من قميصها ليزداد بكاء جيانا و هي تنظر لي و كأنها تُحاول ان تستنجد بي ، حسناً اعلم إنها جائعه وهي تريد من والدتها ان تلقمها الحليب .!

توجهت لجيانا و حملتها وانا ارغب بتهدأتها ، ليا لا تبدو بخير فهي غاضبه و اعلم ان قلبها يؤلمها لحال صغيرتها لكن جدياً جيانا ستكمل السنه قريباً و هي لازالت تشرب الحليب .!

السيده جيون اخبرت ليا إنها يجب عليها ان تمنع جيانا من الحليب ، فهي لن تستطيع منعها لاحقاً ، اعني سيكون الامر صعباً عليها .

" اهدئي صغيرتي "

تحدثت بهدوء وانا امسح على رأسها جيانا التي تُعانقني وكأنها تُحاول جعل قلبي يلين لها ، إلهي هي لا تعلم كم هي تؤلم قلبي من فكرة إنها جائعه الان .!

توجهت للمطبخ لأهرس لها البسكويت مع الحليب الدافئ لكنها رفضت ذالك بنوبة بكاء اخرى .

حسناً لقد اتتني فكره جيده الان ، خرجت من المنزل ، لأجلس مع جيانا بحديقه المنزل الصغيره ، لقد وضعنا انا و والدتها ألعاباً لها في الحديقه لكنها لم تترك حظني .

لم تلعب بأي شيء ، هي فقط تُعانقني و تطلق شهقه صغيره بين الحين و الاخر إلى ان نامت .

دخلت برفقتها لأجد ليا تبكي وهي تقف عند النافذه تُراقبنا ، لم استغرب فهذي ليست اول مره تبكي بها ليا عندما تُحاول منع جيانا من الحليب .

حملت هي جيانا لتجلس على الكنبه ، جلست بجانبها بهدوء وانا امسك بيد جيانا الصغيره .

" حاولي لاحقاً .! ، هي لم تأكل شيء بعد "

ما إن نطقت بتلك الكلمه حتى بكت ليا اكثر وهي تحتظن صغيرتي لتلقمها الحليب بعد ان خلعت ملابس جيانا العلويه بسبب سخونة جسدها المُتعب من البكاء .

لقد كانت بطن جيانا تصدر اصواتاً بسبب جوعها ، قبلتها ليا عدة قُبل وهي تعتذر منها .

رغم الألم اللذي اجتاح صدري من صوت معدة جيانا إلا إني اشعر بحب العائله اللذي حُرمت منه ، هذا الجو العائلي حقاً لا يُقدر بثمن .!

قبلت رأس ليا لتنظر لي بعبوس لفشل خطتها مُجدداً ، لكني قهقهت لها وان امسح دموعها قبل ان احتظنها و احتظن صغيرتي الجائعه .!

إنهم عائلتي الثمينه ..







إنهم عائلتي الثمينه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.










خلاص ابتزوج .!!

زوجونا 😩💔

Done ✅

Let me know hey little girl [k.SJ ] -مُكتمله-Where stories live. Discover now