24 || IT HURTS

23.1K 1K 882
                                    

هولا 💛

جايز نزلت خلال الإسبوع دا ٣ بارتز من الرواية ودا إنجاز فحد ذاته المهم، أعطوهم حقهم بليز لأني حاولت أرضيكم بقدر الإمكان لأن كلكم كنتم زعلانين من التحديث البطئ، فالنهاية أروني تفاعلكم اللطيف فيهم، لأني ببدأ السبت إمتحاناتي العملي النهائية ومش هكون متاحة طول الإسبوع لذلك، إهتموا بكلامي بليز وأسعدوني زي مانا عملت 💛

إستمتعوا ومتنسوش الڨوت والكومنت 💛

________

" ياا.."
بحركةً تلقائية خرجت منه تلك الكلمة، ليلتفتوا الإثنين ناظرين له فقط بهدوء.

وهنا كانت الصدمة الأكبر لتاي، الذي توسعت عيناه بآلم لِما قد يراه أمامه، قلبه إنطفئ وإنقبض بشدةً، وكأن أحد ما يعتصره بين يداه بدون أي رحمة..

المعنيان إلتفتوا ناظرين له فقط، بدون تعابير تُذكر فقط الإنزعاج هو من يستوطن ملامحهم نظراً لكون شخصاً ما قد قاطعهم عن مُتعتهُم.

إقترب من تاي ذلك الشخص الذي جعل من قلبه يتألم لثاني مرةً علي التوالي، هو لا يصدق ما يراه، لم يتوقع هذا، كيف للذي سانده طيلة تلك السنوات، وساعدهُ علي فتح قَلبهُ ولو بالقليل من المشاعر له... قطعاً هذا ليس هوسوك الذي يعرفهُ تاي.

إقترب بتبعثُر منه، حيث كان يترنح قليلاً نظراً لكونه ثَملاً وتفوح منه رائحة السُكر المُقززة للآخر والذي يمقُطها كثيراً الآن فقط.

" أوه ،عزيزي أنت هُنا!"
خرجت من ثُغر هوسوك، بينما سار ناحية تاي المصدوم فقط مما يراه.

هوسوك بدا عادياً ،بارداً للغاية كون الآخر وجدهُ يخون ثقته ببساطة، أعني هو ثمل بربك تاي لا تكن بهذه الحالة، هو فقط لا يعي لما يفعله الحين، ولكن كونه مصدوم ومخنوق من كل شئ، هو يتقبل أمر إنها خيانة عظمي له ولحبه طيلة السنوات الماضية، أو ربما تكون نقطةً صالحة لـ شخصاً آخر القدر لعب معه أكثر لعبةً سترضيه بقية حياته.

ولكن السؤال هنا، هل تاي سيتقبل خيانته بتلك البساطة، أعني هو ثمل ولا يدرك ما يفعله، لذلك سُيسامحهُ ببساطة بكل تأكيد..؟

هوسوك إقترب أكثر من تاي لكي يتثني له رؤيته، لكون الإضاءة خافتة للغاية، أحاط بذراعيه كتفه بينما يستند عليه بترنح، ولكن لتاي رآي أخر، هو قام بدفعه قوياً بعيداً عنه، ولكون الآخر ثمل فـ دفعة تاي أثرت به وأبعدته عنه ببساطة.

الفتاة وجدت طريقها نحو الآخر الذي كان علي وشك السقوط، وتشبثت بذراعه لتتعانق خاصته مع خاصتها، تمنعهُ من الترنح فقط، هي لا تفهم ما يحدث، لذلك تتصرف بعفوية فقط حول الأمر.

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن