12 || IT HURTS

30.1K 1.7K 644
                                    

أهلاً.. 💜

ڨوت & كومنت.. ؟ ⭐

٠
٠
٠
٠

" توقف عن ذلك.."
صحتُ بخنق.

عندما بدأ چونكوك بتقبيل عُنقي، ليتوقف ويحطم شفتيه مع خاصتي، هو فقط يقوم بتقبيلي لا أشعر بشئ، لم أريدها هكذا، لم تعجبني تلك القبل الغبية، عالأقل ليست كالمتبادلة بين الأحباء، لقد شعرت إنها مقرفةً لي حقاً، لم أشعر بالحب بها، ولا هو أيضاً.

حاولت أن أتحرر من قبضته ضد جسدي الكثير من المرات، ولكني دائماً أفشل.. هذا حقاً يؤلم..

" أليس هذا ما تريده.. ؟! "
قال بخشونةً وحده.

لا، ليس هذا ما أريده، ليس هكذا، نظرتُ إليه مع أعين دامعةً، حقاً سئمت من هذا، لن ولم تشعر بي او تفهمني چونكوك، ستظل دائماً هكذا ،وانا فقط أشاهدك وأتآلم بصمت، أنا فقط أحاول دائماً منع تلك الدموع اللعينة من السقوط، ولكنها تتغلب علي دائماً..

أنا فقط أنظر إليه بتلك الأعين أتمني أن يشعر بي وبقلبي، أتمنا أن يعطيني فرصة، أتمنا أنا لا أخسره ولا يكرهني، هو يبادلني بنظراته الحادة، لأشاهده بعدها يبتعد بدون قول شئ، ملامحه فقط من تتكلم، عيناه الحادة تجاهي تشعرني بالخزي، وأخيراً أصبح يكرهني الآن..

بعدما ذهب أنا كالمعتاد، جلست علي فراشي، بينما حدقتُ أمامي بشرود، قلبي ورأسي سينفجران حقاً، الآلم فيهما أصبح سئ جداً، أحضرتُ حبوبي من جانبي، وذهبتُ الي المطبخ.

أحضرتُ زجاجة من الماء، وأخذت ثلاثة حبات، إبتلعتهم مرةً واحدة سوياً، تنهدت بآلم ، بينما أمسك برأسي وأفركها قليلاً من شدة الآلم، أصبح يهدأ الآن، ولكنه لم يذهب ، لأقوم بالنظر الي حبوبي مجدداً، واقوم بأخذ أربع حبات أخري، سوياً...

أنا من صنعت تلك الفوضي، أنا من قبلهُ أولاً، ولكن لما أشعر بالسوء في كل مرة، لما دائماً أنا الشخص المستاء والجميع سعيد، أنا فقط أريد العيش بدون آلم بدون خيانة، بدون ندم، أريد العيش بسعادة، معه.. مع چونكوك فقط، أهذا كثير علي..؟ هل كان يجب علي أن أدعهُ بمفرده من البداية.. ؟!

---------------

" مرحباً ،عزيزي.."
چيمين قال، بينما احاط بذراعيه عنقي.

حسناً ، لقد قررت أن أنام بمنزل چيمين الليلة، أريد إخراج تاي وما حدث اليوم من عقلي، أعلم إنني إذا أصبحت بمفردي سأتذكره كثيراً ، أنا فقط مازلت لا أفهم ما يحدث معي ولا معه، فهذا كان أفضل حل لعدم تفكيري به.

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]Where stories live. Discover now