15 || IT HURTS

30.6K 1.7K 693
                                    

آهلاََ.. 💛🤙

لآ تنسوا ڨوت ،تعليق 🍁

لما تشاهدون بـ صمت ضعوا بصمتكم بـ تعليق بين الفقرات.

__________

أيامٍ آخري تمُر ،تايهيونغ أخيراً قد عاد إلى الجامعة مُجدداً، لم أُصدق بـإنه قد عاد حقاً، لم يأتي لـ مدةً ،لذلك كان من الصعب علي التصديق، ولكني عندما رآيتهُ، شعرتُ بـالحياة تغمُرني مجدداً.

چيمين ،تايهيونغ ،هوسوك، جميعهم إختفوا لـ فترةً ،لم يتسكعوا معنا كـالسابق، الرابطُ بيننا أصبح ينعدم شيئاً فـ شيئاً، جميعنا إشتقنا لهُم كثيراً ، إشتقتُ لـ تاي كثيراً.

رغم إنني لم أستطع رؤيتهُ كل تلك المدة، لأنهُ بـبساطة بعد ذلك اليوم، أخبرني بأنه يريد بعض الوقت ليكون بمفردهُ، وأنا بالطبع لم أضغط عليه، حالتهُ كانت تستحق بأن يأخذ قسطاً من الراحة بعيداً عنا، أعني عني قليلاً.

رؤيتهُ بالجامعة مُجدداً جعلتني أصيب بالجنون حقاً، كان الجميع يجلس كعادتنا حينما إشتقنا لهُم ، ذهبت إليهم مُسرعاً، عندما رآيت تاي بـ مدخل الجامعة، ولكنه كان بعيداً عني لذلك لم استطع مُقابلته.

" أقسم ،لقد رآيت تاي يسير عند مدخل الجامعة"
وجهت حديثي لهم جميعاً، لينظروا لي بإستغراب.

جميعنا يعلم جيداً الذي حدث، بعد تلك المرة، لم يعُد هناك شيئاً سراً، الآن أعتقد إن چيمين مازال حزيناً بعد إنفصالنا، أراهن علي ذلك، أليس صحيح؟

وهذا الشئ جعلني أتآلم لـ فترةً بيسطة كي أُخفف من شعوري بالذنب تجاة تاي وچيمين ،ولكني كنت بتلك الفترة أشعُر بالرضا ناحيته، كما إنني كنت اشتاقُ لـ تاي.

ولكن الغريب بالأمر،حينما قلت لهم إنني رآيت تاي، أعطوني نظرةً مُريبة، بينما حدقوا بـبعضهم بهدوء،حينها شعرتُ بأن هناك المزيد من الأسرار التي لازلتُ لا أعرفها.

" هوسوك وتاي، سيأخذون راحةً اليوم أيضاً، سـ يتخطوه كـباقي الأيام فقط.."
چين قال بهدوء شديد، ولم ينظر لي أبداً.

لحظةً، لما سيأخذون راحة، كيف سيتخطوه كباقي الأيام، هل هم كانوا سوياً بتلك الفترة،؟

كان هذا ما يدور بـ عقلي حينما قال چين هذا لي..

" لـ لماذا؟ "
حاولت الحفاط علي نبرتي قدر المُستطاع.

حسناً أعتقد بأنني علي حق، هناك المزيد والمزيد من الأسرار التي لن تنتهي أبداً...

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]Where stories live. Discover now