23 || IT HURTS

23.6K 1K 358
                                    

هولا 💛
متأخرتش عليكم أهو 💛
إستمتعوا ومتنسوش الڨوت والكومنت بين الفقرات +
300 vote مش كتيرة علي البارت دا 💛👀?
_______

03:12 Pm

" يا، يا، إستيقظ إنها تخطت الثالثة بالفعل"

صوت يونغي صدح بالغرفة، ليُقلق ذلك الكسول من نومه العميق، هو قد إكتفي من التفكير أمس، لذلك هو مُتعب ومُجهد للحد الذي يجعلهُ ينام للآن، يونغي كان كالأم اللحوحة التي تُيقظ إبنها الصغير ليذهب للمدرسة، كون علي غير عادة چونكوك أن ينام كل هذا الوقت، إلا إنه وجد النوم تلك المرة، المُنقذ الوحيد له.

فتح چونكوك عيناه بخمول، ليُحركها وتستقر عيناه الناعسة المتعبة علي يونغي الذي يقف أمام سريره، ليُجعد حاجبيه بإستغراب من هول الموقف الذي هو فيه، هذا حقاً شيئاً من المستحيل أن يحدث، كيف؟!

" كيف بحق الجحيم أنت مُستيقظ؟!"
إعتدل چونكوك من تمدده.

وكان هذا أول ما نطقهُ، يونغي دائماً ما يكون أخر من يستيقظ بينهما، أعني هما الوحيدان بالغرفة، فالآخر يعلمُ جيداً إن يونغي عشيق النوم لدرجة مهووسةً، لذلك هو وعي علي حديث الآخر عندما أخبرهُ بالوقت، وكانت صدمته كبيرة لدرجة التي تجعلهُ ينطُق بها أولاً.

" لا أعلم.. هذا حدث فقط"
تمتم يونغي، بينما رفع كتفيه بخفةً.

هو حقاً يعلم هذا، لا يحتاج بأن يخبرهُ چونكوك بذلك، ولكن يونغي لديه سبباً خفي لإستيقاظه مُبكراً هكذا، هو علي غير عادته، لنقول إنه متحمساً لشئ ما!

چونكوك تثائبُ بشكل لطيف، ليتمدد للخلف أكثر بظهرهُ ليحصل علي عدة طقطقه بواسطة ظهره ورقبته، هو متعب حقاً، هو للآن لا يعلم لما يونغي قام بإيقاظه من نومه العميق، هو حتي لن يفعلها من نفسه الآخر متأكداً بأن هناك شيئاً ما سيقوله حتماً والآن.

" إنهض ، جميعنا سنخرج"
يونغي قال عندما وجد الآخر صامتاً علي وشك إغلاق عينيه مجدداً مستعداً للنوم.

" دعني فقط أنام اليوم بأكمله"
چونكوك ببساطةً أجابه ،هو لا يريد التحرك من علي سريره المُغري.

تنهيده خرجت من ثُغر يونغي، علي ذلك الكسول الذي فاق كسل يونغي بمراحل عدة، هو يعلم جيداً إن چونكوك حزين، حينما شاهده أمس يتقلب كثيراً بمكانه، الأرق يرافقه منذُ أيام، تجعيدة حاجبيه سارت تلازمه أيضاً، تنهيداته ليلاً حينما ينجرف بأفكاره بعيداً، هو يعلم بالطبع يعلم.

يونغي الوحيد الذي يشهد علي كل هذه المُعاناة الخاصة بچونكوك، لا أحد يراه أو يسمعه أو يُلاحظ ألمه، غيره! لذلك يونغي لا يريد الضغط عليه، هو مُيقن بأن چونكوك إذا وجد الوقت المناسب سيبوح بما داخله له، أو ربما ينفجر بأي شخص، الأهم هو أن يرتاح قليلاً من تلك المُعاناة، والقادر علي مواساة تلك المُعاناة شخصاً واحداً لا غير، وليس إلا تايهيونغ.

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt