14 || IT HURTS

29.3K 1.5K 441
                                    

آهلاََ.. 💜

ڨوت & تعليق بين الفقرات.. 🌟

_______________

كنتُ بـ منزل چيمين، جالسين سوياً علي الأريكة ،بينما هو مُقرباً مني بـلُطف، وأنا فقط أقترب منهُ، عقلي لم يكُف عن التفكير أبداً، لا أعلم ماذا أفعل، ولكن كل ما توصلت إليه، هو إنني يجب معرفة الحقيقة مُباشرةً...

" هل تُحبني ،چيمين؟"
أنا فقط سألتهُ،مُباشرةً.

نظر إلي چيمين بـصمت لمدة دقيقةً تقريباً، هو لم يتوقع سؤالي هذا، حتي أنا لا أعلم لما إندفعت بهذا السؤال الآن، ولكن عقلي لا يتوقف عن التفكير حول الآمر كما إنني، أردتُ فعل شيئاً يجعلني أرتاح قليلاً من ذلك التفكير الزائد.

" لماذا تقول، ذلك؟"
أجابني، بسؤالاً آخر.

" لا تهتم.."

أنا فقط تنهدت بـعُمق ، وزفرت بعض الهواء، وأدرت بـ وجهي للناحية الآخري، لأشعُر به بعد فترةً قصيرة جداً، يقترب أكثر مني، ويقوم بـ مُعانقتي علي تلك الأريكة خاصتهُ.

" هل تكره ،تايهيونغ؟"

وجدتُ نفسي أسألهُ مُجدداً، عن ذلك الذي يشغل تفكيري، ويُرهق قلبي، هو فقط لا يعلم ما يدور، أعني هو لا يعرف بأن هوسوك تحدث معي عن شئ يخصهُ هو أو تاي، لذلك لا أعتقد بأن چيمين كما قال لي هوسوك حقاً.

" لماذا سأكره صديقي المُقرب الوحيد؟! "
إبتسم لي بهدوء.

وبعد إجابتهُ تلك أيقنت إنهُ رُبما ليس صحيحاً ما قاله هوسوك، أو لقد فهموا الآمر بـ طريقةً آخري، أنا حقاً لا أعلم ولكني سأجن ،لـ تخرُج مني تنهيدةً طويلة.

" أنت بخير ،حبيبي؟"

لاحظها چيمين، ليسألني فقط بينما أبعد رأسهُ قليلاً لكي يري وجهي، أومأت أنا فقط، لـ تعود تلك الجُملة مجدداً إلي رأسي واللعنة..

" نعم، حبيبك يلعب بـ مشاعرك أنت وتاي"

تلك الجُملة تجلعني أغوص بتفكيري كثيراً، تجعلني أفقد كل طاقتي حول چيمين، والإزدياد بالتفكير بـ تايهيونغ فقط.

حدقت فقط بـ شكلاً فارغاً للتلفاز أمامي، و مُجدداً أفكاري لا تتوقف، وأسألتي وفضولي حول علاقتي بـ چيمين تنجرف أكثر، أريد معرفة ما نهاية تلك العلاقة وما كانت غايتها من البداية.

" هل تأخُذ تلك العلاقة بـ جدية، أم أنت فقط تمرح بها؟"
سألتهُ فقط بدون أي تعبير يُذكر.

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon