10 أشياء تحتاجها INTJ في الصداقة *25*

1.5K 56 22
                                    

10 أشياء تحتاجها  INTJ في الصداقة =

هل تساءلت يومًا كيف تكونين أصدقاء مع INTJ؟ يتمتع هذا النوع من السمات بسمعة كونه شخصًا وحيدًا ذكيًا ومعزولًا ، ولكن مثل العديد من الصور النمطية ، فإن هذا ليس دقيقًا تمامًا. وضعت INTJs قيمة عالية على الصداقات ويمكنها تكوين صداقات رائعة.

سأفترض أنه نظرًا لأنك تقرأ هذا المقال ، فأنت إما تريد تكوين صداقات مع INTJ أو تريد أن تكون صديقًا أفضل لل INTJs في حياتك. لذلك دون مزيد من التمطيط ، إليك 10 أشياء تحتاجها إنتجي في الصداقة.

1) الولاء

INTJs مخلصون بشدة عندما يهتمون بك. بمجرد كسب ثقتهم وهم يعتبرونك صديقًا ، يمكنك المراهنة على أنهم سيحتاجون إلى نفس النوع من الولاء الذي تحصل عليه منهم. خيانة INTJ هي أسرع طريقة لإنهاء الصداقة ، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون INTJs بنفس السوء ، أو ما هو أسوأ. يمكنك الحصول على  بعض الرحمة  من قبل INTJ  وربما لم تعد موجودة.

2) الحرية والوقت وحده

يريد العديد من INTJ أصدقاء ، لكنهم أيضًا قادرون تمامًا على أن يكونوا سعداء بمفردهم ، شكرًا جزيلاً. اختناقهم باهتمام ليس هو الطريقة لإثبات أنك تستحق أن تكون في دائرة الأصدقاء المقربين. تحتاج إلى إعطاء مساحة صديق INTJ وإلا فلن يثق بك بما يكفي لمشاركة وقتهم معك. أيضا ، لا تحاول السيطرة على INTJ. هذا لا ينتهي أبدا بشكل جيد.

3) الصدق إلى الأمام

على عكس الشائعات ، فإن إنتج لديهم مشاعر. يمكن للكلمات القاسية أن تؤذيها بشدة ، ولكن يمكنك أيضًا إيذائها بإخلاص. إنهم يفضلون "إخبارها كما هي" بدلاً من التحدث في دوائر تحاول حماية مشاعرهم. إذا لم يتمكنوا من الوثوق بك لتكون صريحًا ، فلن يثقوا بك مطلقًا. فقط تأكد من أنك تعاملهم باحترام بينما كنت صادقا.

4) المشاركة الفكرية

يستخدم الباحثون INTJs التفكير المنفتح للتفاعل مع العالم الخارجي . لن يكونوا مهتمين بصداقات وثيقة مع أشخاص لا يستطيعون إشراك هذه الجوانب من شخصياتهم. إنهم يريدون أصدقاء يستطيعون وسيشاركون في النقاشات حول موضوعات مثيرة للاهتمام والتعمق في النظريات المجردة. سيختلف موضوع المحادثة بالضبط وفقًا لـ INTJ الفردية ، لكنهم يحتاجون إلى أصدقاء يمكنهم إشراكهم فكريًا.

5) الصبر

INTJs ليست سريعة للثقة في الناس. إنهم بحاجة إلى أشخاص يتجولون ، والذين لن يشعروا بالإهانة إذا أرادت INTJ المجادلة / النقاش معهم ، والذين يخططون للقاءات التي ستمنح INTJ الكثير من الفرص للتعرف على هذا الشخص. يظل معظم الأشخاص على مستوى "التعارف" لفترة طويلة قبل أن يثق بهم بدرجة كافية ليصبحوا صديقًا لهم. تحتاج إلى الكثير من الصبر والالتزام بالالتفاف حولها إذا كنت تريد أن تكون صديقًا لـ INTJ.

𝑰𝑵𝑻𝐉 ||Where stories live. Discover now