لماذا نحب الشخصيات الشريرة ؟ "09"

2.3K 107 32
                                    

السلام عليكم💙
• كما رايت بالعديد من كتب الانماط و المقالات و الروايات الاخرى ان الانتيجي يميلون اكثر الى الشخصية الشريرة في القصص او ان تكون الشخصية لها نمط انتيجي🔱
•وهاذا ما اريد توضيحه اليوم في هاذا البارت⚛
(لا تنسوا ان تكتبو ارائكم بكل فكرة)

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تصور هذا. أنت في تجمع صغير من الأصدقاء. لقد اكتشفت جميعًا أن لديك شيئين مشتركين: أنت جميعًا INTJs ، وتم منحك جميعًا صلاحيات فائقة. تتمحور المناقشة في الغرفة حول أفضل طريقة لاستخدام قوىك العظمى بطريقة ستنشئ أنظمة لتحقيق الذات. ثم يتحدث شخص ما. هذا الشخص ليس INTJ ، إنها زوجة INTJ. انها في الواقع ENFP. وتساءلت قائلة: "ألا ينبغي أن تعمل جميعًا لجلب الأمل والإيمان والمحبة وقوة الصداقة إلى العالم؟" بعد ذلك ، تتعثر المناقشة. بهدوء ، يبدأ الناس في مغادرة الاجتماع. ربما تحاول إقناعهم بمنحه فرصة أخرى ، لكن لا أحد مهتم بذلك. لا يمكنك إلا أن تتساءل عما حدث في العالم لدوافع المجموعة.

في الواقع ، أنت تعرف ما حدث. حدث الأمل والإيمان والحب وقوة الصداقة. ومع شعور مثل الأطفال الذين يعانون من الكثير من أفلام ديزني ، فإن INTJs تبتعد عن فكرة استخدام قوىها العظيمة لجعل العالم مكانًا أفضل ، لأنه لكي نكون صادقين تمامًا ، يمكن العثور على INTJs في الأساس على الشرير بدلاً من ذلك. من البطل. الأمر لا يعني أن إنتج ضدّ الإيمان والإيمان والمحبة وقوة الصداقة - لسنا كذلك. لكننا غالبًا ما ننجذب إلى الرجل السيء في القصة.

على الرغم من أننا نحب المزاح ، خاصة خلال موسم عيد الهالوين ، فإن INTJs هي العقل المدبر الشرير ، في الواقع ، INTJs هم أشخاص عاديون ، ولكل منهم مدونة شرف خاصة بها. نظرًا لعدم الاهتمام بالهيمنة على العالم ، فإن معظم المؤسسات الدولية للانتخابات ترفض أيضًا تجنيدهم في خوض معركة نيابة عن التوجهات الثقافية التبسيطية. ولكن هذا ليس السبب في أننا نصلح الشرير بدلاً من البطل. إليك مقالي عن الأسباب الخمسة التي أدت إلى حب INTJs الشرير.

البطل جيد . لكن الشرير مثير للإهتمام :

هيا ، أنتم تعرفون البطل الذي أتحدث عنه. إلى جانب حقيقة أن الخير مقابل الشر هو مجردتضييع لما هو اعمق ، فإن اعجاب البطل الذي هو في الأساس قطع من الورق المقوى يسمى الأمير . الأمير يستحق و هو الذي يجب أن يفوز ، بغض النظر عمن يخطئ طول الطريق. نحن نعرف كل شيء عنه دون قراءة القصة أو مشاهدة الفيلم. البطل يصرخ أنه شخص جيد. إنه نوع من المشاعر يتولى اهتمام العالم ، ولأن قوته العظمى هي المثابرة ، فإنه يستحق الفوز بهدفه بعد عدة انتكاسات. الرجل الجيد يتهرب من الرصاص ، ويفعل دائمًا ما هو مناسب له ، وهو دائمًا الرجل الأكثر جاذبية في الغرفة. يحصل على الفتاة ؛ وجهه على كل البضائع. جيد له ، ولكن هل يعني ذلك أنني يجب أن أحبه؟ هل هذا يعني أن عليّ أن أصل إليه؟ لا أعتقد ذلك. انه ممل. لقد رأيت بالفعل / قرأت قصة هذه الشخصية ، ربما تغير الموقع وكان الاسم مختلفًا ، لكن بخلاف ذلك ، فإن الرجل الجيد يكون جيدًا في الغالب تمامًا كما هو الحال مع غيره من الأبطال الآخرين. في هذه الأنواع من القصص ، يكون تأصيل الشرير كرد فعل تقريبًا على تفاهة الرجل الصالح.

𝑰𝑵𝑻𝐉 ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن