"08" أشياء تثير شخصية ال INTJ

2.7K 144 47
                                    


10 أشياء تثير نوع الشخصية INTJ


# 1 - المستقبل

تركز INTJs بشدة على المستقبل. في الواقع ، وفقًا لخبراء العلوم العصبية ، تدخل INTJs حالة تدفق عندما يتصورون المستقبل البعيد. تستخدم INTJs عملية تسمى الحدس الانطوائي (أو "ني" باختصار) كعملية عقلية مسيطرة. هذه العملية تدور حول استقراء الآثار المستقبلية ، تصور كيف يمكن أن تؤدي المواقف المختلفة ، والتنبؤ بالاحتمال الأكثر احتمالا. باستخدام هذه العملية ينشط INTJs ويساعدهم على الشعور بالحيوية والحيوية.


# 2 - الاستراتيجية

يتمتع الباحثون عن مهارات في فن التفكير الاستراتيجي. يحصلون على التشويق من التنبؤ بالأهداف المستقبلية وتحريك المقاطع لتحقيق النتيجة المرجوة. كلما كانت المشكلة أكثر تعقيدًا ، كلما تحمسوا لإيجاد الحل.


# 3 - العزلة

INTJs تزدهر على الاستقلال والوقت المنضبط. يستمتعون بقضاء وقت منتظم لأنفسهم حيث يمكنهم السماح لأذهانهم بالتجول والتصور والتحليل. كونها في مكان هادئ ، يمنحهم مكانًا فكريًا للتعمق في أفكارهم وتأملاتهم الفلسفية الأعمق


# 4 - القراءة

إذا سألت INTJs عن أنشطتها المفضلة ، فستجدها دائمًا في قائمة بعض الكتب المفضلة لديهم. كمفكرين ومفكرين عميقين ، يتمتع INTJs بالبحث في الكتب التي توسع منظورهم في الحياة أو الفلسفة أو علم النفس أو أي موضوع آخر يجذب اهتمامهم.


# 5 - الفصول

وفقًا لدليل MBTI® ، أدرجت INTJs "أخذ الدروس" كأحد الأنشطة الترفيهية المفضلة لديهم. تحاول INTJs دائمًا تحسين ومعرفة المزيد وتوسيع منظورها وتفعيل قدرات التفكير التحليلية.


# 6 - التكنولوجيا

ذكر العديد من INTJs أنهم يستمتعون بالتلاعب بالتكنولوجيا وإيجاد طرق لتحسينها. في الواقع ، وفقًا لما قاله عالم النفس والكاتب ديفيد كيرسي ، فإن أنواع N*T تعمل على هندسة التكنولوجيا التي تعتمد عليها الحضارة.


# 7 - الفلسفة

بسبب الاستخدام المتواصل لـ INTJ للحدس الانطوائي ، يحاولون باستمرار أخذ وجهات نظر جديدة ووجهات نظر مختلفة. إنهم مهتمون بشكل خاص بالأفكار المفاهيمية وفهم المعنى الأساسي للحياة والكون. وغالبا ما ينجذب إلى الكتابات الفلسفية. في الواقع ، يعتقد العديد من علماء الآثار أن الفلاسفة فريدريش نيتشه و GWF Hegel كانوا من INTJs.


# 8 - الفن

تعتبر INTJs حساسة للغاية للجمال الجمالي ، خاصة في الأعمال الفنية الرمزية أو التي تحمل معنى عميقًا. في الواقع ، قابلت العشرات من INTJs الذين كانوا فنانين أعلنوا ذاتهم واستخدموا الرسم أو الرسم للاسترخاء والاسترخاء فقط .


# 9 - أن تكون وحدها في الطبيعة

لدى INTJs عقول تحليلية مشغولة للغاية ويمكن أن يكون من السهل عليهم أن ينفصلوا عن بيئتهم. ينتج عن هذا في بعض الأحيان إجهاد لأنهم يثبطون وظائفهم الرديئة ، الاستشعار عن بعد (SE) ، لفترة طويلة جدًا. إحدى الطرق التي يمكن لـ INTJ محاربتها وترك عقولهم تتجول هي قضاء وقت هادئ في بيئة طبيعية هادئة. يجد العديد من المتجرين أنه يجدد نشاطهم في التنزه بمفردهم في الغابة أو الذهاب للتجديف أو التجديف أو صيد الأسماك.


# 10 - إنشاء أمر خارج الفوضى

يتم توجيه INTJs لإنشاء أنظمة فعالة وفعالة. إنهم يتوقون إلى بيئة منظمة وسلمية ومستعدون للعمل بجد من أجل إنشائها. عندما يشعر الأشخاص الآخرون بالارتباك أو بدون توجيه ، يشعر أعضاء INTJ بشعور بالرضا من التنظيم والتفويض وتحسين الخطط والأنظمة بحيث تكون أكثر فاعلية وإنتاجية.

 عندما يشعر الأشخاص الآخرون بالارتباك أو بدون توجيه ، يشعر أعضاء INTJ بشعور بالرضا من التنظيم والتفويض وتحسين الخطط والأنظمة بحيث تكون أكثر فاعلية وإنتاجية

¡Ay! Esta imagen no sigue nuestras pautas de contenido. Para continuar la publicación, intente quitarla o subir otra.

انيوو

𝑰𝑵𝑻𝐉 ||Donde viven las historias. Descúbrelo ahora