العقل المدبر كصديق/ة: *13*

1.1K 76 9
                                    


لعقل المدبر شخص يصعب فهمه، وأيضاً يصعب التقرب إليه. الأشخاص الذين ينجحون بالتقرب إليه غالباً ما يقدرونه لعلمه ومعرفته. على الرغم من أنه يعرف عنه أنه صارم وجاد في غالب وقته، إلا أنه يتساهل في أموره ويحاول أن يستمتع بوقته لو دعاه أصدقاءه لذلك، وأيضاً قد يملك العقل المدبر قدرة جيدة على إلقاء النكت.

من غير المرجح أن يميل العقل المدبر إلى قضاء وقت مع أناس لا يملكون ما يقدمونه له. وهو يميل لقضاء الوقت مع الحدسيين العقلانيين أو الحدسيين الحسيين، هذه الشخصيات تحب التنظير أو التكهن بالأشياء، وهو يحب تحليل الأفكار.

العقل المدبر يميل لأن يكون دائماً على حق. قد يكون ما يدعمه أحياناً واضح، وأحيان أخرى لا يمكن للأخرين إكتشاف ذلك. في تلك الحالات قد لا يتقبله الناس ويرون تصرفه نوعاً من العجرفة. لا يعني ذلك أن العقل المدبر متعجرف، ولكن البعض من الناس قد يرى في أطباعه ما يوحي بذلك. بالإضافة لذلك قد لا يرى البعض حاجة لتتبع النظريات واكتشاف استنتاجات، بخلاف العقل المدبر.

 بالإضافة لذلك قد لا يرى البعض حاجة لتتبع النظريات واكتشاف استنتاجات، بخلاف العقل المدبر

Oops! Această imagine nu respectă Ghidul de Conținut. Pentru a continua publicarea, te rugăm să înlături imaginea sau să încarci o altă imagine.
𝑰𝑵𝑻𝐉 ||Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum