5 اعترافات لفتاة الاينتيجي "10"

1.8K 104 67
                                    


اعترافات لفتيات ال INTJ:

لدي الصفات الأنثوية. أنها ليست فقط واضحة.
من خلال مزيجنا من الفكاهة المظلمة والتواصل المباشر وندرة التعبير العاطفي ، يمكن أحيانًا أن تتحول  إلى أنثوية غير أنثوية بحيث يبدو أنه ليس لدينا صفات أنثوية على الإطلاق . اتمنى فهمتو شرحي و ما انعيه . لكن لدي جانب أنثوي: أحب الأطفال لكن عن بعد فقط  . عندما يضربني المزاج ، سأضع المكياج.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك INTJs ككل (ذكورا وإناثًا) جوهرًا عاطفيًا حساسًا بشكل مدهش ، وأحيانًا نشهد فوضى محرجة لم نكن نتحدث عنها. قد أتأتى قليلاً من "المذكر" في بعض الأحيان ، لكن لدي الكثير من الصفات الأنثوية أيضًا. ربما لا تراهم حتى تعرفني.

2. أنا أقدر حقا الفتيان الحساسين:

كفتاة تكره أن تحاصرها الأدوار النمطية للجنسين ، لدي تقديري العميق للفتيان الذين يخرجون من أدوارهم الخاصة. الفتيان الذين لديهم أو أنواع شخصية "شعور" هم رفاقي في الصراع نفسه. أحترم هؤلاء الفتيان القادرين على احتضان أنفسهم ، بغض النظر عن ما قد يعتقد الآخرون أنه مقبول لجنسهم. بالإضافة إلى ذلك ، أصدقائي الفتيان أكثر حساسية توازن شخصيتي بشكل جيد.

3. في بعض الأحيان لا تبدو طرق إظهار المودة حنونًا:

غالبًا ما لا أقوم بالكلمات أو العناق التي أبدي بها عاطفي للناس. عندما يأتي أصدقائي إليّ مع مشكلة عاطفية (ولا يريدون سماع حل) ، عادة لا أعرف ماذا أفعل. بدلاً من ذلك ، غريزتي هو إظهار المودة من خلال المعلومات. من خلال مشاركة شيء أعتقد أنهم قد يجدونه مفيدًا أو مثيرًا للاهتمام ، أحاول إظهار أنني أهتم. لسوء الحظ ، قد يكون هذا ، عندما يكون عكس ما قصدته.

4. أنا أفضل أن تكمل أفكاري من ملابسي:

INTJ . أن تكون مثل هذا النوع النادر يعني أننا لا نجد غالبًا أشخاصًا متشابهين في التفكير. في أي علاقة ، أحد أكثر الأشياء التي تتوق إليها INTJ هو "صديق " ، وهو الشخص الذي يقدر ويفهم طريقة تفكيرنا. بمعنى آخر ، نريد الاحترام الفكري المتبادل. إن رغبة INTJ في الرفقة الفكرية ليست مفهومة جيدًا من قبل العديد من الأنواع الأخرى ، لكن يبدو من الصعب على INTJs أن تجدها ، نظرًا للافتراضات التي يفرضها الكثيرون عن الناس بشكل عام.

5. أحاول أن أكون مباشرة ، وليس وقحة:

هناك صراع آخر شائع بين INTJs وهو سوء الفهم الذي يحدث عندما يأخذ شخص ما طريقنا الصريح في التحدث على أنه بارد أو غير حساس أو حتى عدواني. يتعين علينا في بعض الأحيان أن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا لا ننطلق بهذه الطريقة ، ولكن مرة أخرى ، قد تكون هذه العقبة أكثر صعوبة بالنسبة للفتيات. إن الافتراض القائل بأن الفتاة يجب أن تكون حساسة ورعاية تجعل من صفة الأنثوية أكثر صعوبة بالنسبة للأشخاص الذين قد يحكمونها بسرعة على أنها وقحة.

 إن الافتراض القائل بأن الفتاة يجب أن تكون حساسة ورعاية تجعل من صفة الأنثوية أكثر صعوبة بالنسبة للأشخاص الذين قد يحكمونها بسرعة على أنها وقحة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اهناك اعتراف اخر تفكرون به ؟

جااناا 💙

𝑰𝑵𝑻𝐉 ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن