الحب بين INTJ وENFP ؟

3.5K 67 44
                                    

لما تكون افضل علاقات INTJ مع ENFP ؟؟

سابرهن الامر بستة اسباب "

-------------------------------------------------------------------------


1. ENFP و INTJ كلاهما يركز على المستقبل

بصفتك تملك ال Ne ، فإن كلاً من INTJ و ENFP يشتركان في ولع بأفكار جديدة وغير عادية. من المرجح أن يستمتعوا بالعديد من المحادثات المحفزة عقليا التي يدعمها التقدير المتبادل لتفسير المعاني المحتملة للأحداث سواء الحقيقية والخيالية - سواء كان ذلك من الأخبار أو سلسلة netflix المفضلة لديهم. كلا النوعين تجد بعضها البعض من السهل التحدث إليه. لديهم فهم خاص لبعضهم البعض واهتمام حقيقي في مواضيع غير تقليدية. إنهم يحبون وجود شخص يمكنهم أن يجسدوه بالكامل ويوضح بعض أفكارهم الأكثر تجريدًا والأقل تعبيرًا عنها. هذا علاج بالنسبة لهم لأنه خارج العلاقات المختارة القليلة ، نادراً ما يتمكنون من مشاركة هذا الجزء من أنفسهم إلى حد كبير. سيكون من المهم أيضًا أن يكون لديك شخص يفكر حقًا في الأسئلة الفلسفية والتاريخ والدين والكتب وغيرها.

2. INTJ  نقدرENFP القوة العاطفية

ENFP أنواع نقدر طبيعة هادئة وموضوعية من الشخصيات ألعقل ألمدبر intj . يمكن أن توفر INTJs تأثيرًا أساسيًا ومصدرًا للراحة والأمان عندما تكون ENFP في محنة وتنفجر المشاعر. تتخذ INTJs مقاربة عقلانية لحل المشكلات العاطفية داخل أنفسهم وفي علاقاتهم مع الآخرين. قد يبدو هذا استجابة غير مرضية لأنواع الشعور مثل ESFJs الذين يضعون أهمية أكبر على الدعم العاطفي عبر الحلول العملية ولكن غير الشخصية. إن ENFPs أقل احتياجًا من الناحية العاطفية في هذا الصدد ، لكنهم يرغبون في الحصول على ملاحظات من INTJ فيما يتعلق بـ "ما يشعرون به" و "ما يشعرون به" وهو ما يرغب INTJ في معظمه في إلزامه.

3. INTJ و ENFP حصة الفكاهة بديهية

ENFPs هي روح الدعابة ومتجانسة ويمكن أن نقدر INTJs ساخرة وشكل من أشكال الظلام في بعض الأحيان.الذكاء هو السمة المميزة لنوع الشخصية ENFP. انهم يعرفون كيفية تشغيل السحر وجعل مزاح خفيف القلب ومسلية مع أي شخص تقريبا. الفكاهة INTJ عموما أكثر خفية وأحيانا غير مقصودة. قد ينطقون بعبارات مثيرة للسخرية بجدية بحيث يكون التأثير فرحانًا بشكل غير متوقع. سيشارك كلا النوعين تقديرا للهجاء والكوميديا ​​الذكية. إنهم يروقون بعضهم البعض بمزاعم وقصص فريدة ومبتكرة.

4. INTJ و ENFP "لغات الحب"

يوجد في Thought Catalog مقال يتم فيه دراسة  تفضيلات لغة الحب لكل نوع من سمات شخصية مايرز بريجز.أظهرت النتائج أن تصنيفات INTJ صنفت "وقت الجودة" باعتبارها أفضل لغة حب في حين أن "كلمات التأكيد" كانت الأكثر شعبية بين ENFPs. سيستمتع INTJs و ENFPs بقضاء الوقت في الانتظار في نفس المكان أثناء القيام بأشياء مستقلة. سوف تقضي INTJs وقتًا هادئًا معًا على الجلوس على الأريكة والقراءة والتلصص ، وفكر في رؤيتهم للمستقبل. يحب INTJs الدفء والرحمة الحقيقية التي تجلبها ENFPs. كانت "أعمال الخدمة" ثاني أشهر لغة حب لشركات INTJ ومن المرجح أن تتأثر باهتمام ENFP بمساعدة الآخرين.

5. INTJ و ENFP الديناميكي الاجتماعي

يمكن أن توفر ENFPs قناة او رابطة يمكن من خلالها من خلال INTJs توسيع آفاقهم الاجتماعية وتشكيل روابط جديدة. تفصل INTJs عمومًا عن الوظائف الاجتماعية غير الضرورية والتي غالبًا ما تكون مصدر عذاب وانزعاج.ومع ذلك ، عندما يتعين عليهم حضور المناسبات الاجتماعية ، لا يوجد رفيق أفضل من ENFP لمرافقة INTJ والعمل في الغرفة كسياسي بينما يتيح لهم INTJ بكل سرور الحصول على أضواء كاشفة. يمكن ENFPs مساعدة INTJs تطوير مهارات اجتماعية جديدة من خلال الملاحظة. يمكن أن تستفيد ENFP من جانبها من تحليلات موضوعية لـ INTJ والتي قد توفر منظوراً قيماً للحالات التي قام ENFP بتقييمها فقط من خلال عدسة العلاقات.

6. INTJ و ENFP القيم المشتركة

INTJs هي أيضا حقيقية بشكل منعش. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى ، يبدو أنهم غير قادرين على رفع ذريعة زائفة.يمتلك كلا من INTJs و ENFPs شعورًا منطقيًا ، مما يوحي بأنهم سيحملون بعض أنظمة القيم الشخصية "الصحيحة" و "الخاطئة" ، ويتقاسمون مصلحة مشتركة في الأخلاقيات والأخلاقيات بغض النظر عن المكان الذي يقعون فيه بالفعل في مختلف القضايا. من المحتمل أن يدعموا مثل المثل العليا مثل الاعتماد على الذات والنزاهة الشخصية والصدق. يتبع هذان النوعان مدونة أخلاقية قوية تلهم الثقة في بعضها البعض ، ومن المرجح أن تكون الرابطة التي شكلوها عميقة ومعقدة ورائعة.

فتاة ال enfp و فتى ال intj('❤

"أهناك أنفب'يز   #هنا

"أهناك أنفب'يز   #هنا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

By♥

𝑰𝑵𝑻𝐉 ||Where stories live. Discover now