Part 12

1.9K 185 51
                                    

هايي

بارت جديد لآتنسون التعليق بين الفقرات والفوت 

enjoy babies 

-


" يونقي سيكون في مدرستي الان " نَطق جين ، قافزاً للأعلى والاسفل بِحماس " لأنني سأكون في الصف الثاني وهو في الصف الاول ! "

" نَعم انتَ ستكون في الصف الثاني جين " اردَف نامجون مبتسماً " واخاكَ سيكون فِي الصَف الاول . وبما انكم ستكونونَ في نفِسِ العِمارة معاً سأقومَ بأيصالكم للِمدرسة معاً واخذكم معاً حسناً ؟ "

"دادي ؟ "

" نعم . جين ؟ "

" اصفر ؟ الباص "

" الباص ! هَل سأتمكن من ركوب الباص ؟ "

شَرد نامجون ، هُو يعلَم ان الباص جُزءاً من تجربة اي شخص المدرسية ولكن يمكنكم القول انهُ يحاول حِمايتهم ويقلق عليهم بأفراط ، كانَ خائفاً مِن ان يترك اولادهُ يذهبون بالباص . لَم يستطِع ان يعرف السَبب وراء خوفهُ هذا . ربما كَان خائفاً ان يقوم الباص بحادث او يكون عُرضةً لاختطاف ارهابي . ربما هاذا كان جُزء من السَبب

ولكن على الاغلَب هو كانَ خائفاً من بقية الاطفَال في الباص وكيف سيعاملون اطفالهُ الثمينين . هو تذكر عِندما كانَ طفلاً كانت رحلات الباص قاسية . في بعض السنوات كانت جيدة ، ولكن في سنينٍ اخرى لا . كانَ هناك مزيج مثالي من الفتيان السيئون وكانَ دوماً هناك شخصاً معين من اجل تسليتهم . احياناً يكون سائق الباص واحياناً اخرى يكون طفلٌ اخر . هوَ كان غالباً يجلس في مؤخرة الباص لِذا هو لم يكن في طريقِ المتنمرين ، ولكنهُ لَم يخرج من اجلِ ايقافِهم كَما كانَ عليه ان يفعل .

هذا ماكان قلقاً عليه جداً من اجل اولاده ، ان طفل غبي مزعج سَيسخر من حقيبة جين الوردية او ان يونقي سَيسقط نائماً في الباص والاطفال سيرسمون عَلى وجهه او غيرها من المقالب السخيفة الَّتي ستُخرب يوم يونقي . نامجون لَم يُرِد ان يدمر احدهم يوم اطفاله .

لذا نعم ، هُو علم انه كان سخيفاً قليلاً . ولكنهُ لايعتقد ان اطفالهُ اقوياء بِما فيه الكفاية ليدافعوا عن نفسهم الآن

"ربما" نامجون اخيراً استَقر ليعود بنظرهِ نحو الكاونتر " الان جَميعاً احرصوا على تناول الغداء " .

انتزعَ يونقي العلبة الَتي كتب عليها شوقر "ابي قلتُ لَك ان لا تناديني شوقر " انتحب يونقي

SINGLE FATHER || مترجمةTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon