الفصل الثامن: الورده الزرقاء!

146 24 310
                                    

وكما يجعلُكَ الحب تحلّق بين غيوم السعاده، يستطيعُ أن يدفِنُكَ بسجونِ الحزن!

'اللعبه {موسيقى الحُب} صاحبة المجهول الملقب ب"أونيو" التي إحتلت كوريا الجنوبيه بسرعة، تحتل الآن العالم كالبرق بعد أن إنتشرت الكثير من المقاطع للاعبيها على موقع اليوتيوب، ومحبيها من جميع الأجي...'

أطفئ جينكي التلفاز وتنهد، ثم أمسكَ صدغيه يدلكهما، لقد مرت بالفعل ستُ سنوات منذ المرة الأخيرة التي رأى بها دو مي، وقرائته لتلك الرسالة التي لا زالت مجهوله السبب بالنسبه له، والأهم من ذلك هو لا يعلم لما هي تكرهه هكذا، لما إختفت هكذا، لماذا؟ أين لها أن تذهب؟ أم أن لوالدِها يدٌ بإختفائها؟

إتكأ على الأريكه ونظر نحو السقف، هو لم يستطع أن ينساها للحظة، لم يستطع أن يقع بالحب، لم يكن بمقدوره حتى التفكير بأن يُحب فتاةً غيرها!
ذاكَ القرص الذي وجده، بدى له وكأنه طلبُ دو مي الأخير، وجدَ فوقه اللعبه التي كانت دو مي تحاول أن تصلحها ذاك اليوم الذي وجدها بغرفة الحواسيب القديمه، وبرنامج برمجة، وملفٌ يشرح كل الخطوات لبرمجة اللعبه..
هو قرر أن يختص ببرمجة الألعاب والتطبيقات الإلكترونيّة بعد إنهائه للثانوية، وبالفعل نجح بجدارة فيها وتفوق على الجميع، بعدها، وبالرغم من الكم الهائل من الوظائف والشركات التي إنهالت عليه، هو فقط قرر أن يُكرس وقته لتطوير تلك اللعبه، وتمنى أن تكون الخيط الذي سيربطه بحبيبته، دو مي!

هو عمل كثيراً على تطوير تلك اللعبه، وإسمُ حبيبته وإسم اللعبه الذي كُتِبَ فوقَ القرصِ، كانا ملهميه لتطوير اللعبه بشكلٍ أكثر خيالياً!
في البدايه، وجدها لعبةً كأي لعبةٍ موجوده، لا تتطور.. ولكن أساسُ البرمجة كان قوياً، فهو فقط إحتاج لتطويره لا تغيره، ومع هذا فهو مُيقن انه ليس هو السبب بشهرة اللعبه بل دو مي، مُلهِمَتَهُ... ولهذا هو لم يُعلن عن هويته الحقيقيه!
موسيقى الحب، هو جعلها لعبةً مباشرةً، فيها تقوم بلقاء نصفكَ الآخر باللعبه والتي تتطابق مواصفتك من ناحية القوه والمستوى باللعبه معه، او تستطيع أن تقترن بمن تريد، وعندها ستعملان معاً لكسب القوه!
كل ما يحدث داخل اللعبه من أمورٍ هامة، تُعلن للاعبين مباشرةً، مثلاً إقتران شخصين، إرتقاء شخصٌ ما لمستوياتٍ عاليه، إفتراق زوجين..
والمحادثات تكون عامه ومعروضه أمام جميع اللاعبين المتصلين باللعبه، إلا اذا إخترت المحادثه شخصيه بينك وبين لاعب آخر، ولكن رغم وجود المحادثات الشخصيه، جينكي يستطيع الدخول لها اذا ما شعر انها تضر بشخصٍ ما!
التعميم هذا كان هدف جينكي الأول، هو أراد منع التنمر بين اللاعبين، والأهم هو أراد الإعتراف مباشرةً بأن دو مي هي المصممه الرئيسيه لهذه اللعبه!

تنهد للمره الألف، فبالرغم من شهرة اللعبه، وعدم تغييره للإسم الخاص باللعبه، دو مي لم تتواصل معه بأي شكلٍ من الأشكال!
جلسَ بإستقامه وفَتَحَ حاسوبه النقال، بضع نقرات ودخل للعبه، ووجد كمٌ هائل من الرسائل تملأ الشاشه:

الورده الزرقاء!Where stories live. Discover now