⁦Part 11🌾

4.3K 441 163
                                    

السلام عليكم🌾

.
.

✭ ───━━━━─ ✭ ─━━━━─── ✭

✭ ───━━━━─ ✭ ─━━━━─── ✭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


'ليس كل ما يدخل حياتك يخربها!'

.
.
.
.

إستيقظ تايهيونغ بالكاد يستطيع أن يفتك عينيه، حدق في ما أمامه بغباء شديد، عقله الباطني كان يخبره ماذا تفعل هنا؟

نظر لجانبه فوجد نفسه في غرفته، أدركه التثاءب فغطى فمه براحة يده، حك عينيه حتى يزيل عنهما النعاس.

ألقى ببصره لجانبه لذلك المنبه المضيئة أرقامه باللون الأحمر، كانت الساعة تشير للعاشرة صباحا، رمش قليلا يحاول إستيعاب أمر ما، ليتذكر ماهية هذا اليوم.

إنه يوم عودة إخوته من عطلتهم، هو لا يعلم أي ساعة تحديدا سيصلون، لكنه أدرك أنه متأخر جدا، والمنزل في حالة حرجة جراء أعمال الأمس الفوضوية من ألعاب غبية قام بها مع صديقه كلعبة المطاردة والتي تسببت في أن يسقط الستار من مكانه، أو قيامهما بألعاب الفيديو وما معنى هذا؟ معناه إستهلاكهما للكثير من الأكل الدبق.

ثم نهاية إلى لعبة الوسائد قبل أن يخلدا للنوم، هو يتذكر أنهما وعدا أنفسيهنا بالإستيقاظ مبكرا حتى يرتبا المنزل ويحضران الطعام كما قال جيمين.

رمى بغطاءه جانبا، ثم قفز من سريره ناحية الأرض وبخطوات تشبه الركض قد توجه ناحية غرفة صديقه.

وهو يقول بصوت عال صاخب "يا إلهي إنها نهايتي في الحياة، سيعود الإخوة اليوم والمنزل في هذه الحالة الفوضوية، سيتم قتلي من طرف هوسوك وجين لا محالة"

وصل عند جيمين النائم بعمق وهو يقول تلك الكلمات، أخذ يقوم بإيقاظه بعنف، إذ أنه هز كتفيه بسرعة مناديا على أسمه حتى يفتح عينيه "جيمين، جيمين إستيقظ أرجوك، سيتم قتلنا اليوم إن لم تنهض بسرعة"

نزع الغطاء من فوق الفتى النائم ويديه لم تتوقف عن تحريك جيمين، لا أحك سيلومه فهو لا يريد أن يجرب غضب جين أو هوسوك مرة أخرى بسبب نظافة المكان.

We Are Seven, We Are One | نحن سبعة، نحن واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن