chapter 4

31 8 1
                                    

Marria's pov

"كاثرين هل هذه انتي حقا "  ماذا!  كيف يعقل هذا.

"هل تعرف أمي " يا للهول

كان ينظر لي بصدمه  ولا يتحدث ولكني شعرت بالضيق عندما وجدت عيناه تتفحص جسدي ، ما به هذا اللعين أقسم أنه لو لم يكن والد هاري لكنت صفعته صفعه ثلاثيه الابعاد لوحت رقبته. 😂💔

كان هناك مليون سؤالا يدور في رأسي من أين يعرف أمي وهل أبي يعرفه أم لا ، هل هذه مجرد صدفه ، أين هاري لما لم يظهر حتي الان يجب ان اتحدث معه.

قطع تفكيري صوته  "هاري علي وشك القدوم الآن  يمكنكي أن تنتظريه بالداخل " ابتسم بخبث

"ح حسنا "  كنت اشعر بالتوتر اثناء دخولي البيت .

"هل لي أن أعرف من أين تعرف أمي" سمعت صوت الباب يغلق ونظرت اتجاهه .

"لقد كانت صديقتي وأصبحنا أحباء لفتره من الوقت قبل ان تنفصل عني لأنها كانت علي علاقه بوالدك تشارلي "  نظرت له بصدمه .

"ماذا هل تمزح معي ، لا بالتاكيد أمي لن تفعل ابدا شئ كهذا ، انتا بالتاكيد مخطئ يا سيد " أكاد ان افقد عقلي وانا استمع لحديث هذا الرجل الغير منطقي كيف لهذا ان يحدث أبي أخبرني كل شئ عن ماضيه مع أمي لكن لم يقل ابدا شئ كهذا ، لطالما اخبرني انها كانت أكثر من رائعه ومثاليه .

"بالطبع لا أمزح معكي فهي كانت تحبني كثيرا ولكنها تركتني لأني لم استطع ان اوفر لها المعيشه التي حلمت بها طوال عمرها ، لذلك ذهبت إلي تشارلي فهو كان يمتلك وظيفه جيده  وانا كنت لا املك عملا حينها وهي كانت حامل فكانت تريد التاكد ان طفلها سيكون بخير دائما " نظر لي بخبث انا لا ادري هل علي ان اصدقه ام لا لا لن اصدقه ابدا انه كاذب لعين امي ليست هكذا ولن تكون ابدا .

"إذا كنت محقا ولا تدعي كل هذا لما لم يخبرني ابي بهذا هو دائما يخبرني بكل شئ " نظرت له بشك

"انا لا ادري حقا فهذه مشكلتك مع اباكي ولكن اذا كنت مكانه فلن اخبركي ايضا فهو لا يريدك ان تكرهي أمك بالتاكيد " لم استطيع استيعاب أي شئ حقا كنت مصدومه كليا وتائهه ولم استطع ان انطق بكلمه واحده .

اكمل حديثه قائلا ..

"انا حقا شعرت بالحزن كثيرا وتالمت عند سماعي خبر موتها لقد اخطأت حقا عندما انتحرت فهناك اشخاص كثيرين يحبونها كثيرا لما فعلت هذا " ما اللعنه كيف هذا لا لا هذا غير حقيقي انا لا اصدق هذا بالتاكيد امي لم تقتل نفسها لا يمكن ان يكون هذا حقيقه ..

شعرت بيده وهي تمسح دموعي التي تنهمر من عيني كالمطر كنت مشتته حقا ولم اشعر به حين اقترب إلي هذا الحد  ، كل هذا كثير حقا علي انا لا أستطيع الاحتمال أكتر لا استطيع تصديق ما اسمع .

[ متوقفه حاليا ]  MY FATE  "" قدري "" Kde žijí příběhy. Začni objevovat