Chapter 19 - Part 2

4.9K 520 293
                                    

#ساوند تراك ((XX))

"وااو!"

صوت رعدٍ قوي ضرب في السماء فجأة أجبر كِلانا على رفع أنظرنا نحوه، نندهش للسماء التي أصبحت مليئةً بالغيوم وتُحذرنا بقدوم عاصفةٍ قوية.

"هل شعرتي بقدوم هذا؟" ماليا سألت بينما السماء بدأت تمطر.

"على الأطلاق!..."

لمع البرق خاطفاً أنظارنا وتلاهُ ضربةٌ رعد قوية أخرى جعلتنا نحمي أذنينا من شدتِها، ليزداد الطقسُ سواء عندما أشتد المطر وأصبح ينهمر بغزاةٍ مفاجئة جعلتنا ننهضُ من الدرج الخشبي لنختبئ تحت السقف الخارجي للكنيسة.

"أنني أكرهُ هذا، إنهُ يذكرني بحادثةِ موت عائلتي في الغابة" حدقت ماليا بهلع للأشجار وهي تكاد تُقتلع بسببِ الرياح "لقد كنتُ صغيرة، لكنني أذكرُ هذا المنظر المخيف"

"إنهُ يذكرني بحدثٍ ما أيضاً، أنهُ المنظر ذاته الذي رأيتهُ عندما قتلتُ ألايجا..." عيناي تُحدق في السماء المخيفة، أرى كيف أن الغيوم متجمعةٌ حول نطاق الغابة لا أكثر مما أكد لي حقيقة ما يحدثُ "إنهُ نورثن..."

استدرتُ سريعاً أدفعُ باب الكنيسة لأدخُل، لأتفاجأ بأخي ديڤيد وهو مرميٌ على الأرض بدماءٍ تنزفُ من أنفه ورأسِه والساحرةُ إيلينا لا تزالُ مقيدةً ولكِنها مرميةٌ هي الأخرى ضد الحائط, عدا نورثن, فهو ليس هُنا مما يؤكدُ لي بانه السبب في كل هذا.

ركضت سريعاً إلى ديڤيد، أتفقده بقلق لأهز رأسهُ وكتفهُ بقوة خوفاً عليه، وجسدهُ استجابَ عندما لهث وأفاق من ما كان عليه, لينهض عن الأرض عاداً للحياة.

"الأمر ينجح" أخبرني وهو يزيل الدماء عن أنفهِ بعُنف.

"لكن أين هو الأن--؟"

سألت، وإجابتي تلقيتُها من صرخِت نورثن الغاضبة والارتطام القوي القادمِ من العُلية، نويةُ الأسرع إلى مصدرِ الصوت إلا أن ديڤيد أمسك بي "ذهابك إلى هُناك سيشكل خطراً كبيراً عليكِ، كآس يتكفلُ بالأمر"

"لا يُمكنني ترك هاري وهو في أمس الحاجةِ لي الأن..." طلبتهُ مُترجية "لا تقِف في طريقي ديڤيد، ساعدني هذهِ المرة، من أجله!"

لم يأخُذ الأمر منهُ وقتاً عندما أطبق على فكِه وأومئ متعاوناً، ودونَ أن يُحررني من قبضته أشار لماليا نحو إيلينا الفاقدةِ لوعيها "أبقي عينيك عليها..."

"سأتكفل بها" أومئت له, لننسحِب عنها ولنخطو سريعاً إلى الأعلى.

بمُجرد أن وصلنا، لهثتُ لرؤيةِ الدماء التي تُلطخ هذا الممرَ الطويل وهي تقودُ بنا إلى الغرفةِ الوحيدة في هذا الدور، لأتحرر من قبضةِ أخي وأركض سريعاً إليها ولتقعَ عيناي على منظرٍ لم اتحسب لرؤيته.

أتصلبُ مكاني برؤيةِ نورثن واقعٌ على ركبتيهِ في عذابٍ يكادُ يقتلهُ في أيةِ لحظة. الدماء المنهمرةِ من ثقوبِ رأسه وصدرهِ لطخت كامل جذعه, لطختهُ بالكامل.

DEVILISH'|| (Arabic)Where stories live. Discover now