Chapter 7 - Part 1

8K 622 172
                                    

(وجهة نظر ديانا)
-
الساعة الـ6:44م, في البونكر الخاص بسام وكاستيال
بعد مرور يومين

سام يتكئ على هذه الطاولة الحديدةِ أمامي, منسجمٌ وفي عالمٍ أخر لكونهِ يقرأ تلكَ الكتُب المُربية كعادته. أما أنا, فما أفعلهُ هو الجلوسُ على الأرض بينما يستندُ ظهري على جدارِ هذهِ الحجرة في القبو محاولةً الحظاء ببعض الراحة, محاولةً قدرَ المُستطاع تجاهل الألم المنتشرِ في معدتي وكتفي.

"ديانا" سمعتُ نداء سام مما جعلني أرفعُ بنظري إليه.

أراهُ عندما توقف من مكانهِ بصرامة وهو يشيرُ برأسهِ  لي نحو الفتى، لأعلم بأنهُ أفاق أخيراً.

أنهضُ من مكاني بسُرعة وأقتربُ إلى سام نحو الفتى صاحبِ الشعر الأحمر, مطبقةً على فكي محاولةً أن لا أستثار غاضبة وأنا أحدقُ إليهِ منتظرةً أن يفيق بشكلٍ تام بينما هو مقيدٌ بحبالٍ قوية على هذا الكرسي الخشبي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

أنهضُ من مكاني بسُرعة وأقتربُ إلى سام نحو الفتى صاحبِ الشعر الأحمر, مطبقةً على فكي محاولةً أن لا أستثار غاضبة وأنا أحدقُ إليهِ منتظرةً أن يفيق بشكلٍ تام بينما هو مقيدٌ بحبالٍ قوية على هذا الكرسي الخشبي.

"ما اللعنةُ التي أنا فيها!" هو استفاق أخيراً, متعجبٌ من ما هو عليه مما جعلهُ يحاول التحرر من قيوده.

"أنهُ فخٌ شيطاني, إد"

نطق أسمهُ موضحاً مما جعلَ الفتى يرفعُ نظرهُ بسرعةٍ إليه, ليُشير لهُ سام ناحية الأرض من تحته ليرى التعويذة التي تحبسهُ في داخلها وتجعلهُ عديم الجدوى, فاقداً لقوته.

حدق نحو التعويذةِ وهو عاقدٌ حاجبيه لوهلة "أوبس! إنني في مأزق... لقد كشفوا أمري" ضحِك بأنكتام وسُخرية "أعتذر بشأن ذراعك أيها الضخم. لكِن هل تعلمين شيءً أيتُها الفتاة..." رفع بنظرهِ أتجاهي مع ابتسامةٍ قذرة  "لو أنكِ أردتِ تقييدي, كل ما كان عليكِ فعلهُ هو أن تطلُبي" 

كِلنا لم ينطق بشيء, بل نظرة إلى سام ليُعطيني بذلك أشارتً على أن أتقدم, وهذا ما فعلتُه عندما تحركتُ لأقف بصرامةٍ أمام الفتى "...أين هو هاري إد؟"

اتسعت ابتسامتهُ القذرة وهو يرفع حاجبه بتهكُم "أنتِ لم تسألي بأسلوبٍ لطيف!"

"أين هو هاري أيها العاهر الحُثالة"

DEVILISH'|| (Arabic)Where stories live. Discover now