Chapter 12 - Part 3

8.7K 816 379
                                    

ساوند تريك
((XX))

-

في الوقت ذاته

نتسللُ من بين هذهِ الزنزانة، مُلتصقين بالجدران خشيت أن يرنا أيُ شيطانٍ قد يظهرُ في المكان.  الخوف ينتشرُ في كلِ بقعةٍ من جسدي مع كلِ خطوةٍ نخطوها رغمَ حذرنا وتركيزنا أنا وبراين من خلفي, عكسَ لوي الذي يأخذُ الأمر ببساطة بينما نتتبعُه لكونهِ هو من تولى القيادة بنا, غيرُ واثقاً من الطريقِ الذي يتجهُ إليه.

"هل تعلم إلى أين تأخُذنا؟" سألت, التوترُ أتضحَ بي لشدةِ فقداني لأعصابي.

"أجل أجل, لا تقلقي" توقف عند مفترقِ طُرق, عقد حاجبيه وبحيرة أخذَ يُحدقُ يميناً ويساراً, وكأنهُ يختار من بينهم "لنذهب إلى اليسار, نحن كُنا نتجهُ يميناً طوال الوقت" أومئ ببساطه وبالفعل أنطلق إلى هُناك.

تصرفهُ جعلني أفتحُ فمي بصدمة وأرفعُ بنظري إلى براين, ليزفر بتوتُر ويهزُ كتفيه "ليسَ لدينا بديلٌ"

"لقد عبرنا هذا الطريق أكثرَ من ثلاثِ مرات!!"

"أعلم" أبتلعَ ريقه, أخذَ نفساً عميقاً ودفعني برفقٍ "فقد دعينا نكُمل, نتمنى من الرب بأن يكون هو الطريقُ الصحيح"

ليس لدينا خيراٌ أخر سوى أننا بالفعل عُدنا لنتبعه, يتوقف عند مُفترقٍ أخر ليعقدَ حاجبيه ويزم شفتيهِ ببلاهة ليختارُ مُجدداً "أعتقِد بأنهُ من هُنا, أنا متأكد" نخطو ورائه ليصبحَ الطريقُ واضحاً بالنسبةِ لي هذهِ المرة, إنهُ نفسُ الطريق الذي نزلتُ منه إلى هُنا "ها هو!" صاح لوي بحماس.

"كلا!" دُهشت هامسه "نحن لا يُمكنُننا الصعود إلى الأعلى, المكان مكتظ بالشياطين, إنهم كثيرون للغاية"

"أليسَ هُناك طريقٌ أخر؟" تسأل براين.

"يا إلهي, توقفا أيها المُزعجان!" نظرَ أتجهنا بتلكَ الابتسامةِ الواسعة والمُتحمسة ليُشير إلى شيءٍ ما من خلفه "هذا ما نبحث عنهُ أولاً"

كِلانا حركَ ببصرهِ إلى ما يعنيه, يستمرُ في إدهاشي ونشرِ الحيرة في عقلي عندما رأيتهُ يُشير إلى نفس الرجلِ العجوز المصلوبِ ضد الحائط بتِلك الحديدةِ في عينيه.

ركضَ لوي بعيداً عنا وأسرعَ إليه "مرحباً يا صديقي, هل اشتقت إلي؟" يضحكُ بسذاجة وأنا أراهُ يبحثُ بشيءٍ ما خلف ذلكَ العجوز حتى وجدَ ما هو مخبئٌ هُناك, يرفعُ حبلاً رفيعاً اتجاهنا ليُرينا إياه وهو يصرُخ هامساً بحماس "لقد وجدتُه!"

بينما لا نزالُ في حيرة وتشتتُ, نراهُ عندما ثبت أول الحبل أسفل العجوز المصلوب ثم ركض إلينا وجعلني أُمسك بأخر الحبل "أمسكي بهِ جيداً لكِن أبقيهِ مرخياً, أنا سأقومُ بلفت نظره, وعندما يركضُ مسرعاً نحوي أنتِ تقومين بشد الحبل بقوة. وعندما يقع..." رفعَ بنظره اتجاه براين مُشيراً إليه "أنت تقومُ بمُهاجمتهِ من الخلف وتثبيتهِ بقوة لأتمكن من أخذ ما معه"

DEVILISH'|| (Arabic)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant